الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روزوود جدة يحتفي باليوم العالمي للتعليم 2023

 

«إيلاء الأولوية للتعليم كوسيلة للاستثمار في البشر»

تحت شعار اليوم العالمي للتعليم 2023 «إيلاء الأولوية للتعليم كوسيلة للاستثمار في البشر» أقام روزوود جدة ورشة عمل أقر من خلالها برامج التدريب المقترحة لمنسوبيه للعام الحالي 2023 وذلك من أجل تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم لتتناسب مع المعايير العالمية في إدارة المنشأت السياحية من خلال أفضل البرامج التأهيلية والتطويرية لبناء مواهب سعودية منافسة على المستوى السياحي المحلي والعالمي.

وبهذه المناسبة قال مدير التطوير للكوادر البشرية

“نحن نركز بقوة في روزوود جدة على تقديم الضيافة الفاخرة، لأننا على قناعة كاملة بأن الضيافة الحقيقية تنبع من رعاية وبناء علاقات قوية ودائمة مع الزملاء والضيوف والشركاء والمجتمع، لذلك وضعنا مجموعة من البرامج التدريبية المناسبة لمنسوبي الروزوود لتطوير مهاراتهم وقدراتهم في الإدارة والأعمال الفندقية الراقية، والتي تعد من أهم فروع الأعمال المستقبلية، وتأتي هذه البرامج تطبيقاً لأهداف وبرامج روزوود  مثل اكاديمية روز وود التي تهدف الى دعم وتمكين المواهب والمساواة فيما بينها بفرص العمل وكذلك تقديم الدعم للذين يواجهون عوائق في حياتهم المهنية، مع المشاركة بشكل أكبر في التوظيف المحلي، من أجل المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني وذلك من خلال التعليم والتدريب ورفع المهارات للوصول الى بناء مجتمعات مزدهرة ستكون الأساس لمستقبل مستدام أفضل”.

يعتبر روزوود جدة من الفنادق الملتزمة بتوفير أماكن عمل عادلة وشاملة ومتنوعة ترحب بالناس من جميع مناحي الحياة وتزودهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي ويسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تعزيز القطاع السياحي، ووضع المملكة العربية السعودية على خريطة السياحة العالمية حيث تهدف المملكة إلى زيادة عدد الزوار للمملكة إلى نحو مائة مليون زائر بحلول عام 2030.

نبذة عن روزوود جدة

يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينة والذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.

يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.

 

أخبار ذات صلة

كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول

كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية

يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد

فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية

مركز الإمارات لأبحاث التنقل بجامعة الإمارات يشارك في دريفتكس

“علاء الخشن” رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCX

هواوي تطلق HUAWEI FreeClip لراحة وأناقة لا مثيل لهما

سوني تقدم أحدث تلفزيوناتها الذكية الجديدة من فئة BRAVIA، ومجموعةً من منتجات صوت المسرح المنزلي

آخر الأخبار
الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل كاسبرسكي تقدم نظام Thin Client 2.0 المحدث بحل المناعة السيبرانية وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة يلا لودو تتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery لتنظيم فعاليات بطولة مشوّقة في بغداد مجموعة مراكز التسوق في دبي تختتم حملة "العيدية 2024" بجوائز نقدية بقيمة 200،000 درهم لـ22 فائز قرارات مجلس الوزراء اليوم الخميس وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024 مصر توافق على إنشاء منطقة حرة باسم شركة قناة السويس للقوارب الحديثة محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية «آي صاغة»: ارتفاعات هامشية في سعر الذهب وعيار 21 يسجل 3265 جنيهًا قطاع الأعمال : القطاع الخاص شريك رئيسي في تنفيذ مشروعات التطوير وإعادة التشغيل وزيادة الإنتاج فيرجن موبايل السعودية توقع شراكة استراتيجية مع هاي تك لتطوير المدن الذكية فى السعودية "الرقابة المالية" تستضيف 100 طالب بالمرحلة الابتدائية لتعريفهم كيفية الاستثمار والادخار بشكل مبسط عماد قناوي: الحكومة المصرية انتهجت عدد من السياسات لدعم الصادرات اختتام فعاليات البطولة الدولية للبرمجة اليوم برعاية المصرية للاتصالات