الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2023 يستضيف الممثل العالمي أنتوني دانيلز

 

  • المعرض يشهد مشاركة كين لاشلي وريان أوتلي، الفنانان المبدعان في عالم القصص المصورة
  • المعرض يستضيف قمة الكوسبلاي العالمية للمرة الثالثة في تاريخه

 أعلن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، مهرجان الثقافة الترفيهية الأبرز في المنطقة، والذي يضم كوكبة من المشاهير، عن استضافة النجم أنتوني دانيلز، الذي اشتهر بلعب دور الشخصية المحبوبة ثريبيو (سي ثري بي أو) في فيلم ستار وورز، وهو الممثل الوحيد الذي ظهر في أجزاء الفيلم التسعة، إضافة إلى مشاركته في العديد من الأعمال المبنية على السلسة. وتتوافر تذاكر حضور الدورة الحادية عشرة من المعرض، الذي يقام على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بين 3 و5 مارس 2023.

ملتقى الفنانين الدوليين برعاية مانجا العربية يستضيف مجموعة من فناني القصص المصورة المبدعين

تشهد الفعالية مشاركة كين لاشلي وريان أوتلي، الفنانان الكوميديان الشهيران. ويحظى ريان أوتلي بشعبية واسعة بفضل رسوماته المميزة في قصص مارفل المصورة، بما في ذلك الرجل العنكبوت المذهل؛ والرجل الأخضر. كما تعاقد معه روبرت كيركمان للمشاركة في قصة إنفينسبل، حيث قام أوتلي برسم 144 إصداراً للقصة من أصل 127.

 

ومن جانبه، تعاون كين لاشلي مع شركة دي سي كومكس في إصدار قصص مصورة، مثل سويسايد سكواد؛ وسويروومن؛ وباتوينغ، ثم انتقل للعمل مع شركة مارفل، وساهم في اصدار أعمال كثيرة، بما في ذلك إكساليبر؛ وإكس مين غولد؛ ورايزنغ ستارز؛ وبلاك بانتر.

 

مسابقة الكوسبلاي تتيح للفائز فرصة تمثيل الإمارات العربية المتحدة في قمة الكوسبلاي العالمية في ناغويا، اليابان

يمكن للمشاركين في مسابقة الكوسبلاي أداء شخصياتهم المفضلة وإظهار مهاراتهم في اللعبة على أرض الواقع. وتتضمن المسابقة أربع فئات، وهي: جائزة أفضل صناعة لأزياء الشخصيات؛ وجائزة أفضل أداء على المسرح، التي تصل قيمتهما المادية إلى 30 ألف درهم إماراتي؛ وجائزة أفضل أزياء لشخصيات للأطفال، التي تتيح فرصة الفوز لجميع الأطفال المشاركين؛ وأخيراً جائزة قمة الكوسبلاي العالمية، التي يستضيفها معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للمرة الثالثة.

 

ويجب على المشاركين الراغبين بالانضمام إلى التصفيات التمهيدية لقمة الكوسبلاي العالمية، تشكيل فرق مكونة من شخصين، وتأدية العروض على المسرح، والاستماع إلى رأي الخبراء في لجنة التحكيم، التي تقوم بتقييم أزياء ومعدات المشاركين. ويحصل الفائزون في فئة الكوسبلاي هذه على فرصة لتمثيل الإمارات العربية المتحدة في قمة الكوسبلاي العالمية في ناغويا، اليابان.

 

نادي السينما يجمع عشاق السينما

يحظى عشاق الأفلام، بفرصة مشاهدة نخبة من الأفلام، التي تتضمنها أجندة نادي السينما هذا العام، حيث تشمل الفعاليات، عروض أفلام حصرية ومقاطع سينمائية وأفلام قصيرة بحضور نخبة من النجوم؛ إلى جانب جلسات تفاعلية مع تلك النجوم لمشاركة تجاربهم الشخصية في القطاع. كما ينظم النادي لقاءات مجتمعية، تتيح للمشاركين التفاعل مع الحضور والشخصيات المعروفة، الذين يتبادلون سرد قصصهم أمام جمهور من المعجبين والمهتمين.

 

وأعلن نادي السينما عن تنظيم جلسة حوارية حول البوب الكوري والدراما الكورية، التي تحتفي بانتشار موجة الثقافة الكورية وكل ما يتعلق بعالم الترفيه الكوري، إلى جانب الإضاءة على تاريخ معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الممتد لعشر سنوات.

 

ويمكن للزوار في منطقتي البيع بالتجزئة والمنتجات الحصرية شراء مجموعة من المقتنيات والبضائع التي تحمل توقيع شخصياتهم المفضلة والعروض الحصرية والفنون المخصصة وغيرها. وتنطلق في فستيفال بلازا، ضمن منصة فستيفال، مجموعة كاملة من الأنشطة، بما في ذلك عروض الكوسبلاي، ومسابقات الرقص، وتوزيع الهدايا، والعروض والفعاليات الترفيهية، والكاريوكي وغيرها. كما تضم المنصة منطقة عالم الأطفال وقرية عشاق الطعام التي تضم عربات الطعام مع خيارات مميزة مخصصة لهذه الفعالية الرائعة.

 

وما تزال فرصة حجز التذاكر متوفرة، على الرغم من بيع جميع التذاكر الفاخرة لكبار الشخصيات تقريباً، واقتراب تذاكر كبار الشخصيات من النفاذ. كما يمكن الحصول على تذاكر الدخول ليوم واحد مقابل 135 درهم إماراتي، أو تذاكر دخول لثلاثة أيام مقابل 299 درهم إماراتي.

أخبار ذات صلة

مركز دبي للتحكيم الدولي يدعم تطوير مجال فض النزاعات في قطاع التكنولوجيا من خلال برنامج تدريب  أول من نوعه

جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟

“مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

شركة المرشدون العرب تعلن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس 2024

“كيوليس ام اتش اي” المسؤولة عن تشغيل مترو دبي تكرم المحطة المتميزة لهذا العام خلال حفل الإفطار السنوي

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024