الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“نازكا” يطلق جديده: قائمة غداء العمل الفاخرة

 

مطعم “نازكا” الذي جرى افتتاحه حديثاً، يعدّ لإطلاق قائمة غداء عمل جديدة وشهية ورائعة، لا شك في أنها ستنال إعجاب كل محبّي تناول الطعام في جلسةْ عملية  عند منتصف النهار. يقع “نازكا” في الطابق الثاني عشر من فندق “العنوان فاونتن فيوز”، ويتميّز بإطلالته الرائعة على برج خليفة ووسط مدينة دبي، ويمنح روّاده الخيار بين تناول الطعام في الصالة الداخلية، أو في التراس الخارجي.

 

يستوحي مطعم “نازكا” أجواءه وأطباقه من “خطوط نازكا” الشهيرة في صحراء البيرو، ويقدّم قائمة غداء تجمع بين فنون الطبخ في كلٍّ من اليابان والبيرو. تعكس هذه القائمة الأسلوب الفريد المعتمد في مطبخ “نيكاي”، وتسلّط الضوء على أفضل ما في كلا المطبخين المذكورين، ما ينتج عنه تجربة طعام خاصة لا تُنسى. صُمّمت قائمة غداء العمل الجديدة بدقّة لتشمل أفضل تشكيلةٍ من الأطباق الشهية الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق. مقابل 125 درهماً إماراتياً، يمكن لروّاد هذا المطعم اختيار الحساء لمباشرة جلسة الغداء، ونوعين من المقبلات، وطبق واحد من السوشي، وطبق رئيسيّ واحد، بالإضافة إلى الحلوى. يستقبل “نازكا” روّاده بين الساعة 12:00 ظهراً والساعة 4:00 مساءً، من الاثنين إلى الجمعة، ليستمتعوا بجلسة غداء عملٍ لا مثيل لها.

 

إلى جانب غداء العمل، يقدّم “نازكا” قائمة مشروبات متنوّعة تشمل مجموعة من العصائر والمشروبات والكوكتيلات المميّزة، بما فيها كوكتيل “بيسكو ساور” البيروفي الشهير، مع الإشارة إلى أنه يجري الاحتفال بـ “يوم بيسكو ساور الوطني” الشهير عالمياً في أوّل يوم سبت من شهر فبراير من كل عام في البيرو، حيث تعمّ الاحتفالات والمهرجانات الخاصة بهذا اليوم جميع أنحاء البلاد. يعدكم “نازكا” بإحضار أجواء “البيرو” إلى دبي هذا العام، مع الاحتفال بـ “يوم بيسكو ساور” العالمي السبت 4 فبراير 2023، حيث تتذوّقون مجموعة واسعة من خلطات مشروب “بيسكو ساور”.

 

 

 

أخبار ذات صلة

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

أقوى أدوية علاج القولون

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الجرجير يوميا

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

الحسابات الفلكية تعلن عن موعد غرة شهر ذى القعدة

مُربية أبناء هاري تنقذ حياة اطفاله من الموت فى حادث ميونخ

آخر الأخبار
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024