الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كودي رودز يُتوج بلقب “رويال رامبل 2023” ليضمن التأهل لمنافسات “ريسلمانيا 39” في أبريل

شهدت نزالات “رويال رامبل” 2023، جملةً من العروض المدهشة الحافلة بالتشويق والحماس، لتمثل بداية الطريق نحو الحدث الأضخم في عالم WWE “ريسلمانيا 2023، وكانت المفاجأة مدوية بعودة النجم الكبير كودي رودز إلى حلبات المصارعة الحرة، ونجاحه في إقصاء عدد كبير من المصارعين المميزين، والفوز بالمعركة الملكية والتأهل رسمياً لمهرجان الأحلام ريسلمانيا 39.

وقد شارك في المعركة الملكية للرجال 30 مصارعاً، أبرزهم المصارع المخضرم غونتر بطل القارات، وزميله الشرس ستيفن فارلي الملقب بـ “شيمس” صاحبي المركزين الأول والثاني على التوالي في عالم WWE، ليقفا وجهاً بوجه ضد لوجان بول والمصارع كودي رودز الملقب بـ “الكابوس الأمريكي”.

 

كما سجلت ريا ريبلي في المعركة الملكية للنساء رقماً قياسياً بفوزها في معركة “رويال رامبل”، متغلبةً على بيكي لينش، وسونيا ديفيل، وليف مورغان، وبايلي، مظهرةً قوتها وقدرتها على الإطاحة بأشهر النجوم وأشدهم، لتتوج في النهاية باللقب، وتتأهل رسمياً إلى “ريسلمانيا 2023 التي تقام في شهر أبريل القادم.

وفي بطولة السيدات لعرض “الرو” تمكنت بيانكا بلير من الفوز على أليكسا بليس.

وفي النزال الأخير فئة الرجال على لقب WWE يونيفرسال، تمكن رومان رينز من الحفاظ على لقبه بالفوز على كيفين أوينز بالتثبيت في نزال حماسي.

وفي مواجهة “حلبة الظلام” التي تقام للمرة الأولى في تاريخ رويال رامبل، تمكن المصارع الشهير براي وايت من الفوز على لويس إنغلز نايت، بعدما قفزة على لويس وتحطمت المنصة بهما ليسقطا الثنائي، ويتمكن براي من حسم النزال لصالحه.

يمكن لعشاق WWE في الشرق الأوسط مشاهدة المواجهات القوية في رويال رامبل، بشكل مباشر وحصري على شاهد.

نتائج النزالات:

  • تمكن كودي رودز من الفوز بنزال رويال رامبل 2023 فئة الرجال، ليضمن التأهل رسمياً إلى “ريسلمانيا 2023.
  • تمكنت ريا ريبلي  من الفوز بنزال رويال رامبل 2023 فئة السيدات، لتضمن التأهل رسمياً إلى “ريسلمانيا 2023.
  • تمكنت بيانكا بلير من الفوز على أليكسا بليس، للحفاظ على ببطولة عرض “الرو” للسيدات.
  • تمكن رومان رينز من الحفاظ على لقبه بالفوز على كيفين أوينز بالتثبيت في نزال حماسي، ليحتفظ ببطولة WWE بلا منازع.
  • تمكن المصارع الشهير براي وايت من الفوز على لويس إنغلز نايت في مواجهة “حلبة الظلام” التي تقام للمرة الأولى في تاريخ رويال رامبل.

أخبار ذات صلة

الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

الخليج يواجه التعاون اليوم في الدورى السعودى

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نجوم الرياضة يؤدون واجب العزاء في والد وليد سليمان

تشكيل لقمة بايرن ميونخ وأرسنال في قمة نارية الليلة

طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل