الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جمارك مطار شرم الشيخ تضبط محاولة تهريب أقراص ترامادول

ضبط رجال الجمارك بمطار شرم الشيخ الدولي محاولة تهريب أقراص ترامادول مخدر بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

 

وخلال إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من النمسا على رحلة طائرة Wizz Air رقم 2979 القادمة من فينا رحلة اشتبه محمد أحمد سليمان الخولي مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول في راكب أجنبي الجنسية من أصل مصري.

 

وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة عبد الرحمن أبو بكر مأمور الفحص أفاد بوجود كمية من شرائط الأدوية داخل حقيبة الراكب.

 

وبالعرض على أحمد السيد النجار مدير الجمرك قام بتكليف مصطفى خير الفقي مأمور الجمرك بتفتيش أمتعة الراكب فتبين وجود 129 شريط بإجمالي 1290 قرص من عقار الترامادول المخدر مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

 

قرر الدكتور أحمد حسين مدير عام الإدارة العامة لجمارك الفروع اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 1 لسنة 2023 وتحريز المضبوطات.

أخبار ذات صلة

فوائد تناول عصير الخروب طوال رمضان

موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان

موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024

سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث

“الرصاصي للعطور” و”ديما عياد” يطرحان تشكيلة أدفنت كالندر: سيمفونية من العطور والموضة

اعراض الحموضة في رمضان

محمد هاني الناظر يعرض وصفة طبية للشعر

حسام موافي: رمضان شهر عبادة مش للمسلسلات والعزومات

آخر الأخبار
وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أرخص سيارة عائلية في مصر سعر سيارة فولكس فاجن جول 2024 محادثات بين جوجل وأبل من أجل صفقة كبرى للذكاء الاصطناعي ارتفاع استثمارات الصين في التكنولوجيا الفائقة لـ9.4%