الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محمد فؤاد يحيي 3 حفلات احتفالا بعيد الحب فى لبنان وألمانيا

يستعد النجم محمد فؤاد لإحياء حفلا غنائيًا ضخما في العاصمة الألمانية برلين لأول مرة خلال مشواره الفني يوم الجمعة 17 من فبراير المقبل، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن دخول السيدات مجانا، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره. كما يحيي فؤاد حفلين غنائيين ضمن حفلات الاحتفال بعيد الحب في العاصمة اللبنانية بيروت يبدأها حفل يوم 11 فبراير المقبل، والحفل الثاني يوم 13 من نفس الشهر.

 

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضى بالساحل الشمالى، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها “كامننا”، “كداب”، “بين إيديك”، “ابن بلد”، “سلام” وغيرها.

 

وقدم محمد فؤاد مؤخراً كليب “سلام” من إخراج كريم مسلم، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد والتي قدمها مؤخرا، وحققت اقبال جماهيري كبير.

 

من ناحية أخرى، احتفل النجم محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأئه قائلاً: “ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم”.

أخبار ذات صلة

وزيرة الثقافة تُعلن برنامج فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء

سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد

مهرجان القاهرة السينمائى يعلن عن موعد اقامه دورته الـ 45

الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها الجديدة ”ماشي عادي”

تمتعوا بأحدث المسلسلات التي تستحق المشاهدة دون توقف على يانغو بلاي هذا الربيع

عبد الباسط حمودة يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوي

نادية شكري تكشف سبب الانفصال عن سامي العدل

نجوم الفن يتوافدون على عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني

آخر الأخبار
وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله 42 سنة مروا.. ذكرى تحرير سيناء تذكرنا بدماء الشهداء التي تروي الأرض الغالية في ذكرى "تحرير سيناء".. خبراء: أرض الفيروز تشهد عبور جديد نحو التنمية والعمران بعد "دحر الإرهاب" الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.. انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية عيد تحريرسيناء.. كل ما تريد معرفته عن أنفاق قناة السويس لتنمية أرض الفيروز في ذكرى تحريرها.. أشهر المواقع الأثرية في سيناء في عيد تحرير سيناء.. حلم تعمير أرض الفيروز بين الحقيقة والخيال ذكرى تحرير سيناء... بداية فترة ولاية جديدة في مصر مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق الطقس غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح والعظمى بالقاهرة 41 درجة الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومي... شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بتكلفة 150 مليار جنيه