الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إغلاق ميناء الصيد ببرج البرلس لسوء الأحوال الجوية

قررت إدارة ميناء الصيد البحري ببرج البرلس، إغلاق الميناء اليوم الأربعاء تماما أمام حركة الملاحة ومنع خروج أي مركب إلى عرض البحر؛ بسبب العاصفة الجوية والرياح الشديدة التي ارتفعت معها أمواج البحر عاليا وشدة التيارات البحرية مع عواصف رعدية ممطرة.

 

ووجه المحافظ جمال نور الدين إدارة الميناء بالمتابعة المستمرة لحركة المياه والأرصفة التي ترسو عليها المراكب وتأمينها جيدًا؛ حتى لا ترتطم ببعضها مع المتابعة المستمرة.

 

وعلى صعيد متصل، شهدت أنحاء محافظة كفرالشيخ أجواء صقيع لم تتعرض لها من قبل، حيث هبت عواصف ممطرة لساعات طويلة من أمس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولم تنقطع الأمطار بل تزداد، وكانت مصحوبة بكرات ثلجية حولت الشوارع إلى اللون الأبيض بالتزامن مع العواصف الرعدية.

 

وتوقفت حركة السير على الطرق وخاصة الطريق الساحلي الدولي، وتجمعت الشاحنات الكبيرة العابرة للطريق من الاتجاهين بين بورسعيد والإسكندرية أمام ميناء الصيد ببرج البرلس انتظارًا لتحسن حالة الجو وتوقف الأمطار قليلاً حتى تواصل سيرها.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية، قد توقعت اليوم الأربعاء استمرار انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم أمطارًا خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وعلى فترات متقطعة، وأمطارا خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة، وأمطارًا متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى قد تغزر على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، وأمطارًا متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء قد تغزر على مناطق من دنياك وبورسعيد على السواحل.

أخبار ذات صلة

فوائد تناول عصير الخروب طوال رمضان

موعد أذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان

موعد السحور وأذان الفجر فى تاسع أيام شهر رمضان المبارك 2024

سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث

“الرصاصي للعطور” و”ديما عياد” يطرحان تشكيلة أدفنت كالندر: سيمفونية من العطور والموضة

اعراض الحموضة في رمضان

محمد هاني الناظر يعرض وصفة طبية للشعر

حسام موافي: رمضان شهر عبادة مش للمسلسلات والعزومات

آخر الأخبار
حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي وزير التعليم العالي يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء