الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كمال محمد علي رئيسا لمجلس إدارة اسكان للتأمين

 

اعتمد مجلس إدارة شركة اسكان بجلسته المنعقدة الإثنين الماضي، تعيين كمال محمد على رئيسا لمجلس إدارة الشركة، وعضو من ذوى الخبرة.

شغل كمال محمد على ، العديد من المناصب، حيث شغل مؤخرا منصب المدير العام التنفيذي المجمعة المصرية لتأمين المسؤولية المدنية عن أخطار البناء، كأخر منصب تولاه منذ 2010 حتى 2021.

كمال محمد على يمتلك خبرة عملية عريضة فى قطاع التأمين بدأت رحلته بها اعتبارا من عام 1973 بشركة مصر للتأمين، حيث تقلد مناصب عدة شغل خلالها وظائف تسوية تعويضات النقل، وكذا شغل منصب مديرا عاما للنقل والسيارات، كما شغل منصب رئيس قطاع التسويق، ورئيسا لقطاع منطقة الإسكندرية، ومن ثم رئيساً لقطاع التخطيط والجودة ورئيساً لقطاع الشئون الفنية لقطاع منطقة القاهرة الشمالية بشركة مصر للتأمين.

أخبار ذات صلة

أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أعلى عائد خلال 3 سنوات

البنك المركزي يوضح أسباب ارتفاع معدل التضخم خلال فبراير 2024

أسعار اليورو في مصر اليوم الإثنين

آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء