الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس وزراء رومانيا: لدينا رغبة فى مزيد من التعاون مع مصر فى كافة المجالات

قال نيكولاي تشوكا، رئيس وزراء جمهورية رومانيا، إن رومانيا لديها رغبة فى مزيد من التعاون مع مصر فى كافة المجالات المشتركة وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

وأوضح أن جلسة المباحثات مع نظيره المصري، تطرقت إلي بذل رومانيا مزيد من الجهد لتجنب الأزمة العالمية الغذائية وقيام رومانيا بدورها فى تعزيز التعاون مع مصر والقارة الأفريقية، بجانب بحث كل الفرص لتعزيز الروابط بين مصر والدول الأوروبية.

 

وأوضح إنه تم التطرق للتعاون فى بعض المجالات وبحث كافة السبل لمزيد من العلاقات التجارية بين البلدين خاصة بعد الأزمة الروسية الأوكرانية.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن جلسة المباحثات مع نظيره الروماني تطرقت إلي دخول الشركات الرومانية للاستثمار فى أفريقيا من خلال تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

 

وعبر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن سعادته بزيارة نظيره الروماني لمصر والتي تعد الزيارة الاولي لرئيس وزراء رومانيا منذ 20 عاما، موضحا أنه أثناء عقد جلسة المباحثات الثنائية تم توجيه الشكر لرومانيا على استقبالها للطلاب المصريين أثناء الأزمة الروسية الأوكرانية.

أخبار ذات صلة

الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج الأغذية العالمى

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة في ذكرى تحرير سيناء

الديوان الملكى السعودى: الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية

مدبولي يُهنئ السيسي والقوات المُسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء

«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وترقب الأسواق لبيانات اقتصادية مهمة

عيد تحرير سيناء.. منظومة التعليم العالي تشهد إنجازًا تاريخيًّا في سيناء في عهد الرئيس السيسي

وزير التربية والتعليم يستقبل الطلاب المشاركين فى المسابقة العالمية “أيسف”

الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة

آخر الأخبار
الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري البنك المصري الخليجي يحقق صافي أرباح بقيمة 537,49 مليون جنيه "بيرفكت كورب" تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد شكل الوجه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية الترويج للاستثمار في الطاقة الجديدة والمتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مصانع شركة النصر لصناعة المواسير OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة في ذكرى تحرير سيناء حسام هيبة يلتقى وفد المجلس الصيني للمنسوجات والملابس الجاهزة الديوان الملكى السعودى: الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية مدبولي يُهنئ السيسي والقوات المُسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة "تابي" لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ "احجز الان وادفع لاحقً... Global Restaurant Investment Forum (GRIF) Saudi returns as part of Future Hospitality Summit (FHS) S... الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون في مجال بناء السفن والوحدات البحرية مع ترسانة هيونداي مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال  ملايين المستفيدين من أنشطة "بنك الطعام المصرى" خلال رمضان 2024 عودة فعالية " ليلة السيدات فقط في الحديقة المائية"في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة شركة " أمواج" للتطوير العقاري تطلق " ستارلايت بارك" أول مشاريعها العقارية في دبي