الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ريلمي تتعاون مع كوكاكولا لتقديم هاتف استثنائي وفريد من نوعه

أعلنت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، عن تعاونها مع شركة كوكاكولا، لتقديم أول هاتف ذكي يحمل شعارها وهو realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition، والذي سيتم إطلاقه في 10 فبراير الجاري.

هذا ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق للحصول على الهاتف من خلال الموقع الرسمي لشركة ريلمي في الهند بدءً من الجمعة 3 فبراير، حيث ستكون الكمية المتوفرة للحجز في هذا الموعد هي ٦ آلاف جهاز فقط.

ويتميز هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد بعناصر تصميم مميزة وجذابة باللونين الأحمر والأسود حيث يبرز تصميم الظهر غير المتماثل بنسبة 70/30 شعار Coca-Cola بثلاث نقاط باللون الأسود وسبع نقاط باللون الأحمر، ليكتسب الطابع الخاص بعلامة كوكاكولا وهو ما يجعل التعرف عليه أسهل من أي جهاز آخر، ليمثل هذا التعاون أحد أقوى الشراكات التي تمت في هذا القطاع.

ومن حيث المواصفات، يتميز Realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition بمعالج Snapdragon 695 5G الرائد في فئته، وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، و realme UI 4.0 خارج الصندوق. علاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضًا ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الخارجية، بحيث يمكن للمستهلكين الاحتفاظ بمزيد من الذكريات.

ويعطي لون Coke® الأحمر إحساسًا شبابًيا وحيويًا، مع لمسة مميزة للشعار الكلاسيكي الخاص بشركة كوكاكولا ليضفي طاقة استثنائية تدفع كافة المستخدمين لمحاولة تجربة هذا الهاتف الجديد. إنها نسخة عصرية واستثنائية من نوعها تتماشى مع استراتيجية شركة ريلمي لتخطي كل ما هو ثابت وتقليدي.

‏realme هي علامة تجارية تقنية و تأسست رسميًا في 2018 بواسطة سكاي لي Sky Li وبطموح مبني على شعارها “Dare to Leap”. وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط، واستطاعت الشركة الدخول في 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا، جنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 140 مليون مستخدم.

أخبار ذات صلة

“فيرتف” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

أرخص موبايل سامسونج في مصر

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات

المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة

هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي

ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50

الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمجيات

آخر الأخبار
الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أرخص موبايل سامسونج في مصر