الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح «مصر الجديدة للإسكان» تقفز لـ 653 مليون جنيه خلال 15 شهرا

كشفت المؤشرات المالية – المعدلة- لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، عن الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية سبتمبر 2022، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 522%، على أساس سنوي.

 

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها سجلت صافي ربح بلغ 652.99 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل أرباح بقيمة 104.95 مليون جنيه خلال نفس الفترة المقابلة.

 

بينما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الـ15 شهرًا إلى 1.87 مليار جنيه، مقابل 722.46 مليون جنيه خلال نفس الفترة المقابلة.

 

يشار إلى أن مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حققت أرباحاً بلغت 659.33 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 180.15 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

 

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة عن العام المالي الماضي إلى 1.81 مليار جنيه جنيه، مقابل إيرادات بلغت 574.18 مليون جنيه في العام المالي 2020-2021.

أخبار ذات صلة

مجتمع “داماك هيلز 2” يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات

شركة «EGY PLAN» تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري “THE ICON SHOW” بمدينة جدة مايو المقبل

وزير الإسكان: 7 مايو …بدء تسليم وحدات “سكن مصر” بمدينة دمياط الجديدة

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

وايت ويل العقارية تكشف عن نمو قوي وتوسع استراتيجي فى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

شركة “كي ميفينز للتطوير” تستعد لطرح مشروعها الجديد “مونتاج” بتكلفة 300 مليون درهم

بالم هيلز للتعمير تقر شراء حصة في شركة السادس من أكتوبر للفنادق بسعر 2.9 جنيه للسهم

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024