الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خالد النبوي يواصل تصوير «الإمام الشافعي» ويستعد لاستئناف «أهل الكهف»

واصل النجم خالد النبوي وأبطال مسلسل “الإمام الشافعي” تصوير أحداث العمل في مدينة الفسطاط، وتحديدا بجامع عمرو بن العاص، صباح اليوم، حيث تم تخصيص لوكيشن للعمل بمنطقة القلعة والفسطاط، وتم تشديد الرقابة على موقع التصوير لعدم تسريب أي صورة من العمل الذي يعد من أضخم الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.

 

وعلمت “الدستور” أن المخرج ليث حجو طلب من الفنانين المشاركين فى العمل عدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص القصة أو الظهور باللوك الخاص بالمسلسل في أي لقاء إعلامي أو صحفي، حيث يرغب في استخدام عنصر المفاجأة لإبهار الجمهور.

 

ويواصل نجوم المسلسل التدريب على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف، بالإضافة إلى مراجعة حلقات العمل لحظة بلحظة، حيث انتهى نجومه من تصوير ما يقرب من 3 أسابيع كاملة في العمل المكون من 15 حلقة فقط ويسعى صناعه للانتهاء من تصويره بالكامل قبل حلول شهر رمضان.

 

مسلسل “الإمام الشافعي” بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرين سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى وجوهر”.

 

على جانب آخر، يستعد النجم خالد النبوي لاستئناف تصوير فيلمه السينمائي الجديد «أهل الكهف» في شهر مايو المقبل، وذلك بعد فترة من التوقف بسبب عدد من المشاكل الإنتاجية. حيث قررت الشركة المنتجة للعمل استئناف التصوير بعد حل جميع المشكلات على أن يتم عرض العمل في موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

الفيلم أحداثه تدور في فترة زمنية قديمة، وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

 

يذكر أن آخر أعمال النجم خالد النبوي هو مسلسل “راجعين يا هوى” المأخوذ عن قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وكتابة السيناريو والحوار للسيناريست محمد سليمان عبدالمالك.

 

العمل من بطولة خالد النبوي، ومجموعة من الفنانين أبرزهم، نور اللبنانية، وهنا شيحة، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وأنوشكا، ووفاء عامر، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وأحمد بدير، وسلمى أبوضيف، وهدى المفتي، وطه دسوقي، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الصاعدة مثل وجلا هشام، وسالي حماد، وريهام الشنواني، ونانسي هلال.

أخبار ذات صلة

إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف

رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل

مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل

حفل غنائي لـ إليسا وهيفاء وهبي وسيف نبيل في دبي

ظهور مميز للاعلاميات دارين مصطفى وهبة عبد العزيز ومي حامد في عيد ميلاد نسرين فؤاد

غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط

مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا

إعادة عرض مسلسل “طير بينا يا قلبى” على قناة ON

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل