الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس العبور : قريبا انتهاء مشروع الغلق الآمن لمقلب السلام

أكد المهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة العبور علي أهمية استكمال الأعمال الجارية من خلال الخطة الموضوعة من قبل جهاز تنمية مدينة العبور لتنفيذ مشروع ( الغلق الآمن لمقلب السلام).

ووجه بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال مشروع الغلق الأمن النهائي للمقلب والتي تبلغ مساحته ٦٧فدان لتوفير جو صحي لسكان المدينة والمناطق المجاوره لها .

 

وفي نفس السياق تابع رئيس جهاز مدينه العبور والمهندس حمدي عبد القوي نائب رئيس جهاز الأعمال الجارية بمشروع الغلق الأمن لمقلب السلام حيث يعد هذا المشروع الأول من نوعه في مصر في مجال الخدمات البيئية.

 

 

كما استكمال تنفيذ أعمال التشغيل التجريبي للمحرقة وتشغيل واستخلاص وحرق غاز الميثان الضار . واوضح أنه تم الانتهاء من أعمال العزل باستخدام أغشية العزل الجيوتكستيل والبولي ايثيلين والتغطية بالرمال لكامل السطح والجوانب وجاري الانتهاء من أعمال صب غرف حماية الآبار.، مؤكدا أنه وقريبا جدا سيتم الانتهاء من كافة الأعمال المتعلقة بالمشروع.

 

 

واستكمال الغيطي الجولات المروية ومتابعة انشاء ممشي وتراك الدرجات بشارع الجلاء بالحي الرابع .

 

 

وأشار إلي أنه جاري استكمال الأعمال الصناعية وتركيب البلدورة لمسار والانترلوك للمشايات بمسار الدرجات ولزيادة العامل الأمني لمرتادي الممشي جاري استكمال أعمال تدبيش وتامين المسار . كما أضاف رئيس جهاز أنه جار تنفيذ أعمال تقوية البنية الأساسية وحفاظا على الممتلكات العامة والخاصة واستعدادا لفصل الشتاء وللسيطرة وتلافي الآثار الناتجة عن مياه الأمطار والسيول المتوقعة وعدم تجمعها بالأماكن المنخفضة داخل المسار تم استحداث بلاعات أمطار وبلاعات مساعدة داخل مسار الدرجات لاستيعاب كميات الأمطار خلال أوقات الذروة وستستكمل باقي أعمال الإنشاء والتجميل تباعا.

أخبار ذات صلة

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

“بن غاطي” تطلق مشروعها الأول بالقرب من دبي هيلز

وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات

إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومية

TLD-The Land Developers تطلق لاجونا-Laguna أحدث توسعات مشروعها il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر