الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انغمس في ملاذات رومانسية بمنتجعات كونستانس في المحيط الهندي

الحب يملأ الأجواء في شهر فبراير، فاحتفل به بين أحضان وجهات رومانسية لا مثيل لها في المحيط الهندي. لطالما ارتبط اسم مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس بالفخامة والأناقة، وها هي تقدّم أسعاراً مميّزةً للمسافرين الذين ينشدون ملاذاً أشبه بالفردوس. تضمّ المجموعة سبعة فنادق منتشرة على طول شواطئ المحيط الهندي، بحيث توفّر لكلّ ثنائي وجهةً مثاليةً تلبّي متطلّباته.

 

فسواء كنتَ تبحث عن وجهة منعزلة تعمّها السكينة أو ملاذ شاطئي يفيض حيويةً، كن أكيداً أنّك ستجد ضالتك مع مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس. يوفّر المحيط الهندي وجهةً لا يعلى عليها لتمضية عطلة رومانسية لا تُنسى، بدءاً من المياه الرقراقة والشواطئ الرملية البيضاء التي تتباهى بها جزر المالديف وصولاً إلى المساحات الغنّاء والمناظر الطبيعية الآسرة في جزيرة موريشيوس وجزر السيشل.

انغمس في فردوس استوائي آسر في جزر المالديف بين ربوع فندق كونستانس هالافيلي واستفد من خصومات مميّزة لتمضية عطلة رومانسية تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر. استيقظ بين أحضان فيلا فاخرة فوق مياه المحيط الفسيح في جزر المالديف واستمتع إلى صوت الأمواج المهدّئ للأعصاب،  واختبر أجواء ساحرة فيما تدلّل نفسك وشريك العمر بلحظات من العمر.

من جهة أخرى، يعدك كونستانس إفيليا في ماهي بملاذ استوائي ساحر في جزر السيشل، حيث يمكنك أن تمتِّع حواسك بمناظر الشواطئ الرملية البيضاء في جزيرة ماهي والإطلالات الآسرة على منتزه بورت لوناي البحري الوطني. ومع هذه الخصومات، يستطيع الضيوف استكشاف المناظر الطبيعية المتنوعة في جزر السيشل فيما يستمتعون بمسارات التنزّه في الطبيعة ومشاهدة الطيور ورحلات الغطس التي تأخذهم إلى مواقع منعزلة تحبس الأنفاس في المحيط الهندي.

يُشكّل فندق كونستانس ليموريا في جزيرة برالين عنواناً مثالياً للمسافرين الذين ينشدون ملاذاً منعزلاً بين أحضان الطبيعة النقيّة، ويقدّم خصماً مميّزاً للأزواج الذين يعشقون الطبيعة. تشتهر جزيرة برالين بشواطئها المذهلة ومساحاتها الخضراء الغنّاء وحياتها البرّية المتنوّعة، بحيث تُعدّ إحدى الوجهات الأكثر استقطاباً للمسافرين الذين يبحثون عن ملاذ استوائي استثنائي. يستكنّ فندق كونستانس ليموريا بين ثلاثة شواطئ مذهلة، من بينها أنسي جورجيت المشهور بمياهه الرقراقة ورماله البيضاء بحيث صُنّف كواحد من أروع الشواطئ في العالم. وهنا يستطيع الضيوف الذين ينشدون تجربةً رومانسيةً لا تُنسى الاستمتاعَ بتناول الطعام على الصخور خلف مطعم “ذا نيست” وسط أجواء لا مثيل لها، كيف لا وهو الموقع الأكثر تميزاً وخصوصية في فندق كونستانس والعنوان المثالي للمناسبات المميزة!

تُشكّل جزيرة موريشيوس وجهةً استوائيةً أشبه بالفردوس وتجعلها شواطئها الساحرة وبحيراتها الهادئة وشعابها المرجانية المفعمة بالحياة قِبلة أنظار المسافرين. وإلى جانب جمالها الطبيعي الأخاذ، تُعتبر الجزيرة ملتقى للثقافات. استمتع بعشاء رومانسي بين ربوع مطعم عائم فوق محمية أسماك طبيعية في فندق كونستانس برينس موريس.  وخلال شهر فبراير، يقدّم فندق كونستانس برينس موريس وفندقه الشقيق كونستانس بيل مار بلاج خصماً للأزواج الذين ينشدون تجربةً تجمع ما بين الفخامة والاسترخاء. كما يتمتع الفندق بملعبَين لبطولات الجولف يضمان 18 حفرةً، وهما لجندز ولينكس، الكائنَين على طول أحد أروع الشواطئ في جزيرة موريشيوس. يتربّع فندق كونستانس برينس موريس على شاطئ رملي منعزل في بوست دو فلاك حيث يَعِدُ الأزواج بأجواء ملؤها السكينة والخصوصية.

أخبار ذات صلة

“اتحاد الإعلام السياحي” يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية

المال للتتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الجديد في جزيرة المرجان بإدارة مجموعة فنادق بلاديوم

وزير الطيران يثمن جهود العاملين بمطار القاهرة الدولي ويشيد بالأداء البطولى

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤

طائرة فورسيزونز الخاصة تتوفر للمرة الأولى للحجز خلال تواريخ محددة في 2024

مدينة نيفرلاند الترفيهية العالمية بالغردقة تتألق مع بداية موسم الصيف

العماني سلطان اليحيائي رئيسا للاتحاد العربي للإعلام السياحي لفترة جديدة

مصر للطيران تعلن إعادة تسيير رحلاتها الجوية من وإلى مختلف المطارات

آخر الأخبار
بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية وزير التنمية يتلقى تقريرًا عن إنجازات مشروع تسريع الاستجابة المحلية للقضية السكانية رئيس الوزراء يُتابع جهود جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والخطط المستقبلية التعليم تحدد شروط وقواعد القبول بالمدارس المصرية اليابانية 2025 "اتحاد الإعلام السياحي" يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية نوادي فيتنس فيرست تطلق مبادرة "اليوغا للجميع" لتعزيز شمولية اللياقة والعافية "الجهات الأربع" تعزز مكانتها بصفتها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في السعودية والبحرين المال للتتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الجديد في جزيرة المرجان بإدارة مجموعة فنادق بلاديوم رئيس هيئة الرقابة المالية يشارك في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي في واشنطن تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية المستشار تركي آل الشيخ : هدفنا جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة في "موسم الرياض" مؤسسة "بينالي" الدرعية تعلن عن أسماء الفرق المرشحة لجائزة التصميم المعماري الدولية " قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني " مايو المقبل "يو إف سي" تعلن عن إعادة تصميم قفازاتها الرسمية المخصصة للبطولات القتالية على نحو ثوري