الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 أول شركة عالمية في مجال التأمين الصحي تحصل على ترخيص من البنك المركزي السعودي:

“سيجنا وورلد وايد انشورنس” تحصل على ترخيص لافتتاح أول فروعها في السعودية

  • ستركز “سيجنا” على تقديم حلول صحية محلية ذات مواصفات عالمية
  • تؤكد “سيجنا” التزامها من خلال هذه الخطوة بالمساهمة في تنمية قطاع التأمين الصحي في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030

 أعلنت “سيجنا وورلد وايد انشورنس” اليوم عن حصولها على ترخيص فرع رسمي من البنك المركزي السعودي للعمل كشركة تأمين صحي في المملكة.

وبموجب هذا الإعلان، تصبح “سيجنا وورلد وايد انشورنس” أول شركة تأمين عالمية تحصل على ترخيص فرع للعمل في المملكة. إن شركة “سيجنا وورلد وايد انشورنس” هي أحد الشركات التابعة لـمجموعة سيجنا  الدولية للخدمات الصحية التي تقدم خدماتها لأكثر من 180 مليون عميل ومريض في أكثر من 30 دولة حول العالم (“سيجنا“).  ومن خلال هذا الترخيص، ستتمكن “سيجنا” من تقديم حلول تأمين صحي محلية عالية الجودة وبأسعار معقولة، مدعومة بقدراتها العالمية، للأفراد والشركات والهيئات الحكومية في البلاد، وذلك من منطلق التزامها بالمساهمة في نمو قطاع التأمين الصحي في المملكة بما يتماشى مع رؤية 2030.

وقال جيسون سادلر – رئيس سيجنا العالمية للصحة : “يسعدنا الإعلان عن هذا الإنجاز لشركة ’سيجنا‘ في المملكة وفي أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ ستمكننا هذه الخطوة من توفير قيمة إضافية لقطاع الصحة في المملكة، والوصول لشريحة أوسع من المجتمع، وخدمة أفضل لعملائنا من خلال مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الصحة والعافية التي تقدمها الشركة. تتواجد ’سيجنا‘ في المنطقة منذ حوالي عقدين من الزمن عبر العمل جنباً إلى جنب مع شركائها المحليين سابقًا ثم بشكل مستقل، الأمر الذي مكننا من اكتساب معرفة متعمقة باحتياجات القطاع الصحي وسوق التأمين الصحي في الشرق الأوسط، وبالتالي مساعدتنا على تقديم طيف أشمل من خدمات التأمين الصحي المثالية، والتي تلائم تطلعات عملائنا في المملكة. وتمثل هذه المناسبة خطوة هامة في رحلة نمونا بالمملكة العربية السعودية والمنطقة.”

وبدوره، قال جيروم دروش، الرئيس التنفيذي للصحة المنزلية والخدمات الصحية – سيجنا العالمية للصحة: “نحن متحمسون حيال ما يتمتع به قطاع التأمين الصحي في السعودية من آفاقٍ للنمو بما يتماشى مع رؤية 2030. كما نشكر البنك المركزي السعودي على دعمه لمهمتنا المتمثلة في أن نكون قادرين على تقديم حلول تأمين صحي عالية الجودة وبأسعار معقولة، مع التركيز على تقديم خدمات عملاء ووسطاء متميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية”.

وبصفتها رائدة حلول التأمين الصحي المرنة وذات الأسعار المدروسة، تعمل “سيجنا” باستمرار على استكشاف الفرص المتاحة في الأسواق القادرة على النمو لتمكينها من تقديم خدمات الصحة والعافية الرائدة في السوق. وأضاف دروش قائلًا: “نعمل على تطوير أعمالنا في المملكة لضمان حصول عملائنا في كافة أنحاء المملكة على أرقى وأفضل الخدمات الصحية، وسيتم الإعلان عن تفاصيل إطلاقنا المنتظر قريبًا”.

وتكرس شركة الخدمات الصحية العالمية، سيجنا، جهودها لمساعدة الأفراد على تحسين صحتهم ورفاهيتهم وراحة بالهم. ومع ما تحمله من إرثٍ يمتد لأكثر من200 عام، تلتزم سيجنا بوعدها المتمثل في توفير برامج الرعاية الصحية والعافية والإدارة السريرية لأصحاب العمل والأفراد والحكومات حول العالم.

 

Jerome Droesch, CEO of Domestic Health & Health Services at Cigna International Health

 

Jason_Image

 

أخبار ذات صلة

البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها

البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا

بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024

عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023

البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الضوابط الخاصة بتحديث بيانات العملاء

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان

بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديمياً  

عمومية saib توافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك لمدة 3 سنوات

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024