الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تحت شعار "الحفاظ على المياه"

جروهي تعالج قضايا مستقبل المياه في قمتها GROHE X Summit 2023

• قمة GROHE X Summit 2023 ترفع شعار “الحفاظ على المياه” وتُعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس في مركز التجارب التابع لجروهي GROHE X
• تناقش القمة يومياً جلسات عن التحضر والاستدامة والصحة والرفاهية
• ستتركز المناقشات على: ما الذي يجعل المكان صالحا ليكون منزلاً؟ كيف نستخدم الماء في المستقبل؟ كيف يمكن للمياه أن تساعد في شفاء السكان الذين يعانون من ضغوط متزايدة؟

عندما نستخدم المياه، فإننا نميل إلى نسيان قيمتها الوجودية واعتبار أنها مصدر لا نهائي لا يُمكن أن ينضب. ويُعد هذا هو السبب الرئيسي في أن تخصص جروهي GROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، قمتهاGROHE X Summit التي ستعقد تحت شعار “الحفاظ على المياه” خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023 للتركيز على المياه باعتبارها الشريان الرئيسي للحياة.
وفي ظل ما تواجهه المجتمعات في جميع أنحاء العالم من العديد من التحديات، ستشجع القمة على تبادل المعرفة واستنباط الأفكار الجديدة وتبني النهج المبتكر جنبًا إلى جنب مع جرعة كبيرة من البراجماتية. ومن خلالها ستسلط العلامة التجارية خلال جروهي GROHE X الضوء على أهمية وقيمة المياه بواسطة الجمع بين رواد صناعة التجهيزات الصحية، لإثبات أنها بحاجة إلى نظام بيئي كامل لإحداث التغيير.
وقال جوناس برينوالد، المدير التنفيذي لشركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “سننظر إلى المياه في سياق الاتجاهات الرئيسية التي تشكل صناعتنا ومستقبل المعيشة، حيث سنتطرق إلى قضايا التحضر، والاستدامة، وكذلك الصحة والرفاهية. كما سنطرح عدة أسئلة منها: كيف سيكون مستقبل الحياة في عالم يبدو أنه يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى؟ كيف يمكننا المساهمة في المزيد من المباني المستدامة؟ وما هي الإمكانيات التي تتمتع بها المياه كتجربة جديدة لليقظة الذهنية؟”
وتدعو جروهي GROHE X المشاركين إلى الانضمام للمناقشات التي تغطي مختلف القضايا. وبداية من الدورات التدريبية الاحترافية الموجهة نحو الممارسة ، وحلقات النقاش المحفزة للتفكير، وصولا إلى الكلمات الأساسية الملهمة. يلبي مركز التجارب التابع لجروهي GROHE X الاحتياجات المتنوعة للنظام البيئي بأكمله الذي تتطلع جروهي GROHE إلى المشاركة فيه. وسيتم استكمال البرنامج بعروض لمنتجات وتقنيات جروهي GROHE الجديدة ، مما يوفر للعملاء أفضل دعم ممكن لتنمية أعمالهم في غد مستدام.
ويسُر جروهي GROHE أن تعلن عن قائمة المتحدثين والضيوف المعتمدين لحضور القمة:
• إيلينا هيلتونين، The Futures Agency ، ستوضح كيف يمكننا تشكيل سيناريوهات تُظهر لنا مستقبلًا محتملاً وتقترح مسارات تنمية محتملة.
• بورج أوسلاند، مغامر نرويجي ومستكشف قطبي، سيشاركنا كيف يراقب تغير المناخ وتأثيراته خلال رحلاته الاستكشافية.
• بيث هيلي، الباحثة في وكالة الفضاء الأوروبية ، ستقدم نتائجها حول اعتماد البشرية على المياه.
• توماس راو ، مؤسس شركة Turntoo and RAU architects ؛ آن فيرا دينهامر ، مديرة المدن والمناطق الدائرية ، منتدى الاقتصاد الدائري النمسا؛ وجيرهارد ستورم ، رئيس قسم التطوير التجاري في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيناقشون كيف نحتاج إلى البناء من أجل غد مستدام.
• تينا نوردن، مديرة شركة Conran and Partners ، ورائل كايب “LionHeart” فنان الكلمات المنطوقة؛ الدكتور آلان ديلاني ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الأكاديمية الدولية للتصميم والصحة ؛ وسيبحث كارل لينون رئيس خطوط المشاريع في شركة ليكسيل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، القوة العلاجية للهندسة المعمارية.
سجّل الآن لحجز مكانك في GROHE X Summit لهذا العام المُقامة تحت شعار “الحفاظ على المياه” ، واحصل على عروض مباشرة حول الكيفية التي تتطلع بها جروهي GROHE إلى مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجهها المياه باعتبارها العنصر الذي لا يقل عن كونه وجوديًا.

أخبار ذات صلة

“فيرتف” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

أرخص موبايل سامسونج في مصر

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات

المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة

هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي

ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50

الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمجيات

آخر الأخبار
وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس