الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بسمة داود تنتهي من تصوير مسلسل حكايات جروب الدفعة

انتهت الفنانة بسمة داود من تصوير مشاهدها بمسلسل “حكايات جروب الدفعة”، وهو الجزء الثالث من مسلسل “حكايات” لورشة مصنع الحكايات، ومن المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل على قناة ON و ON Drama وحصريًا على منصة Watch It.

 

مسلسل “جروب الدفعة” يناقش عددًا من قضايا الشباب خاصة بعد مرحلة التخرج من الجامعة، كما يطرح المشاكل التى تواجهم سواء فى العمل، الحب والزواج وغيرها من الأمور.

 

ويشارك بسمة داود في بطولة حكايات جروب الدفعة النجوم شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

 

وعرض مؤخرًا لبسمة دواد على منصة Watch it مسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

أخبار ذات صلة

كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده

منة شلبي تشارك في فيلمى “فرقة الموت” و”الهوى سلطان”

فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان

فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي

أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية

كرسي الاثنين”.. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة

أدهم سليمان يُحيي حفلاً بساقية الصاوي

تامر عاشور يحيي حفل غنائي في حديقة فاميلى بارك

آخر الأخبار
فرص عمل لـ 17 ألفًا و803 من شباب جنوب سيناء الإسكان: تنفيذ 24432 وحدة سكنية بمبادرة " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة