الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة كير مصر للتنمية

صبحي… بروتوكول التعاون سيساهم بشكل كبير في تطوير الخدمات المقدمة للشباب
وزير الشباب.. نحرص على الاجتماع بالشركات المختلفة من أجل توفير أكبر فرص عمل للشباب وتذليل كل العقبات
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة كير مصر للتنمية، والذي يهدف إلى زيادة تمكين الشباب المصري، وزيادة فرص العمل.
أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتوقيع البروتوكول مع مؤسسة كير مصر للتنمية، مشيرا إلى أن التعاون بين الوزارة والمؤسسة تطور كثيرا خلال الفترة الماضية من أجل تقديم أفضل الخدمات وأكبر عدد من فرص العمل للشباب المصري.
فيما أوضح وزير الشباب أنه خلال الستة أشهر الماضية قامت وزارة الشباب والرياضة بإقامة 5 ملتقيات للتوظيف والتي عملت على توفير 12195 فرصة عمل، بمشاركة 142 شركة، والتي شهدت إقبالا كثيفًا حيث تقدم خلالها إجمالي 89872 شاب وفتاة، وتسعي الوزارة خلال الفترة المقبلة لزيادة فرص العمل للشباب من خلال إقامة عدد أكبر لملتقيات التوظيف.
مضيفًا انه سيتم تطوير منصة “طور وغير” في الفترة المقبلة حيث سيتم إضافة عدد كبير من الخدمات للشباب والتي تهدف إلى زيادة خبراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.
وأختتم وزير الرياضة حديثه مؤكدًا أن التطوير الذي حدث في مراكز الشباب على مستوي الجمهورية والعمل على تحويلها لمراكز خدمة مجتمعية، ساهم بقدر كبير في توفير افضل الخدمات للشباب المصري وتدريبهم قبل الالتحاق بسوق العمل، من خلال العديد من المبادرات التي قدمتها الوزارة لجميع الشباب على مستوي الجمهورية.
ومن جانبها تقدمت الأستاذة نهال حسن عبد السلام رئيس مجلس أمناء مؤسسة كير مصر للتنمية، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على مجهوداته الكبيرة التي يقوم بها من أجل تأهيل وتدريب الشباب المصري لسوق العمل، وتوفير العديد من فرص العمل لهم بالتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات.
قام بتوقيع البروتوكول اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، والأستاذة نهال حسن عبد السلام رئيس مجلس أمناء مؤسسة كير مصر للتنمية.
اعقب توقيع البروتوكول اجتماع مع عدد من الشركات التي تشارك الوزارة في ملتقيات التوظيف، حيث أكد وزير الشباب على حرصه للاجتماع مع الشركات المختلفة التي تعمل على إيصال الرؤية بصورة كاملة نظرا لتعاملهم مع المتقدمين للوظائف على أرض الواقع بصورة اوضح، حيث تناول الاجتماع وضع خطة مبدئية لتوفير تدريب للتخصص الوظيفي للشباب، والذي سيساهم بشكل كبير في إيضاح الصورة للشاب المتقدم للوظيفة والاختصاصات التي سيقوم بها بالتعاون مع مختلف الشركات.

أخبار ذات صلة

قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة

حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية

كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25

وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي

آخر الأخبار
وزيرة الهجرة تتفقد مستشفى الناس لجراحات أمراض القلب للأطفال وتشيد بالصرح الطبي المتميز فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة