الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كل الحب بانتظاركم في “نازكا” في يوم الحب

 

يدعوكم مطعم “نازكا”، وجهة الطعام المفضّلة في دبي، إلى قضاء سهرةٍ مميّزة في الهواء الطلق وتحت أضواء النجوم، خاصة بيوم الحب لهذا العام، فلا تفوّتوا زيارة “نازكا” الذي يقع في فندق “العنوان فاونتن فيوز”، والمتميّز بإطلالاته الخلابة على وسط مدينة دبي وما فيها من حيوية وجمال، لتستمتعوا بتجربة طعام غير مسبوقة، تقضون خلالها أروع الأوقات برفقة مَن تحبون، مع أجمل إطلالةٍ على برج خليفة.

 

في 14 فبراير الجاري، يقدّم “نازكا” لروّاده قائمة طعام شهية مكوّنة من ستة أطباق، مع مجموعةٍ واسعة من المأكولات التي تعكس الأسلوب الفريد المعتمد في مطبخ “نيكاي”، وتسلّط الضوء على أفضل ما في المطبخين الياباني والبيروفي. يستقبل هذا المطعم الفريد كل ثنائيّ بكوكتيل ترحيبي مجاني تعبيراً عن الحب، ويمنحهما خيار تجربة تناول طعام رائعة في الهواء الطلق، أو جلسة داخلية رومانسية لشخصين. مقابل أسعار تبدأ من 850 درهماً إماراتياً، يمكنكم الاستمتاع بأجواء عيد الحب، مع مجموعةٍ متنوعة من المقبلات الشهية والأطباق الرئيسية وحلوى تشيزكيك التوت البرّي اللذيذة.

 

كما تشمل قائمة المأكولات المميزة طبق “سيبيتشي المانجو وجوز الهند”، ومحار “نيكاي” الشهي، ومجموعة مختارة من السوشي والتاماري. وبحسب الحزمة المختارة، يمكن للثنائي الاستمتاع بوجبتهما اللذيذة، مع زجاجة من المشروب الفوّار أو مجموعة واسعة من أنواع الكوكتيل.

 

طوال المساء ، ستغني عازفة الكمان المذهلة آنا ماتفييفا العشاق مع الأجواء والإطلالات الخلابة الموجودة فقط في نازكا. سواء كان الضيوف يحتفلون بأمسية حميمة لشخصين أو حدثًا هامًا لا يُنسى، فإن نازكا ستخلق جوًا رومانسيًا مثاليًا في عيد الحب القادم.

أخبار ذات صلة

رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

آخر الأخبار
أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks المنتدى رفيع المستوى لترابط قطاع الطاقة فى افريقيا يقام في شرم الشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية وزيرة البيئة تؤكد على دور الشباب في ريادة الأعمال البيئية لمواجهة التحديات البيئية بحلول مبتكرة بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي حفل غنائي لأحمد سعد واليسا الليلة في نيوجيرسي بأمريكا مانشستر سيتي يواجه تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت