الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جاقار تنضم إلى أبرز قادة العالم في مجال التكنولوجيا في مؤتمر ليب العالمي في السعودية

 

  • سينضم فرانشيسكو كولافيتا، نائب الرئيس العالمي لاستشارات عمليات ما قبل البيع لدى شركة جاقار إلى نخبة من أبرز قادة التكنولوجيا وخبراء الصناعة لمناقشة تكنولوجيا إدارة الإنفاق لدعم الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية
  • ستسلط جلسات النقاش الضوء على معلومات الشراء المضمنة من قبل شركة جاقار وتجارب التجارة الإلكترونية للأعمال التجارية(B2B) ذاتية الإدارة للشركة، وكيف تعمل على تغيير طريقة إدارة الأعمال التجارية للشركات

 أكدت شركة جاقار مشاركتها في مؤتمر ليب 23، الحدث التكنولوجي العالمي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث ستعرض الشركة منصة إدارة الإنفاق الرائدة في الصناعة واستثماراتها في الابتكار لدعم برنامج رؤية 2030 للحكومة السعودية.

ستسلط شركة جاقار من خلال ممثلها فرانشيسكو كولافيتا، نائب الرئيس العالمي لاستشارات عمليات ما قبل البيع لدى شركة جاقار، جنبًا إلى جنب مع شريكها الاستراتيجي شركة كيه بي إم جي خلال اليوم الثالث من الحدث، الذي ينعقد في الرياض في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير 2023، الضوء على مناقشة كيفية قيام منصة “جاقار ون” التابعة للشركة بقيادة ثورة التجارة الذاتية من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، توفر للمشترين من المؤسسات والموردين توصيات مطابقة ذكية تعمل على مواءمة احتياجات المشتري مع قدرات المورد.

 

وبهذه المناسبة قال كنان نويلاتي، رئيس قسم المشتريات وسلسلة التوريد لدى شركة كيه بي إم جي السعودية: “تتبوأ شركة كيه بي إم جي مكانة مرموقة وتتمتع بوضع جيد لدعم العملاء في استكشاف هذا السوق المثير باعتبارها واحدة من أكبر مزودي الخدمات المهنية في المملكة وتملك خبرة دولية واسعة ومعرفة محلية”.

وأضاف نويلاتي قائلاً: “لقد ساهمت شراكتنا الاستراتيجية مع شركة جاقار في تعزيز مكانتنا في السوق، حيث تتماشى رؤيتنا العميقة في بيئة الأعمال جنبًا إلى جنب مع أنظمة المشتريات الرائدة في السوق من شركة جاقار، والتي تعمل بدورها على تبسيط العمليات وتحسينها بشكل مثالي لدفع عجلة نمو الأعمال ومساعدة المملكة العربية السعودية على تحقيق رؤيتها لعام 2030”.

سيتحدث في مؤتمر ليب 23 نخبة من أبرز رواد الأعمال والمستثمرين وخبراء التكنولوجيا وأصحاب المصلحة الحكوميين الرائدين في العالم، بما فيهم كلاً من: تيم دريبر، الملياردير المستثمر وصاحب رأس المال الاستثماري وبيكا لوندمارك، الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا، وتيري هنري، أسطورة كرة القدم الفرنسية والمستثمر التكنولوجي، لتسليط الضوء على آخر وأحدث التقنيات المبتكرة والاستراتيجيات المتطورة تحت شعار “في عوالم جديدة”.

وفي هذا السياق قال هاني مصبح، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة جاقار: “يوفر لنا مؤتمر ليب منصة مثالية لإظهار مدى أهمية التجارة الذاتية لقادة العالم في مجال التكنولوجيا، حيث يتيح عرضنا للمشترين والموردين إمكانية التفاعل بشكل كامل على شبكة عالمية واحدة، مع وجود بيانات اعتماد ومفهرسة وجاهزة للقيام وممارسة الأعمال التجارية، كما تعمل توصيات Smart-Match على مواءمة احتياجات المشترين وقدرات الموردين مع الموازنة بين مواصفات المنتج والسعر ومستويات الخدمة والمخاطر والأهداف البيئية والاجتماعية وأهداف الحوكمة”.

وأضاف مصبح قائلاً: تنفذ التجارة الذاتية بشكل ذاتي ومستقل المهام المتكررة من خلال استخدام الحلول الذكية، مما يخفف بدوره من نقص المواهب ويسمح للموظفين بالتركيز على المزيد من الأنشطة الاستراتيجية وذات القيمة المضافة”.

وأردف مصبح قائلاً: “يتم التغلب على الصعوبات والتحديات وتحسين أوقات الدورات وتقليل التكاليف باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال المراقبة المستمرة وتحليل جميع أنشطة المعاملات، وهي ما تعتبر ميزة أخرى واضحة لسوق الأعمال المبتكرة عبر الإنترنت”.

هذا وقد حددت المملكة العربية السعودية خطة تنوع جريئة في السنوات الأخيرة للتحول من اعتمادها على عائدات البتروكيماويات إلى اقتصاد أكثر تنوعًا واستدامة مع تبني التكنولوجيا والابتكار في جوهره.

وقد تم الإعلان خلال اليوم الافتتاحي لمؤتمر ليب العام الماضي عن أن المملكة العربية السعودية ستنفق 24.7 مليار دولار أمريكي على التكنولوجيا بحلول عام 2025، وهو ما يعد أعلى إنفاق حكومي في العالم على التكنولوجيا، كما سيتم استثمار 6.4 مليار دولار أمريكي في التقنيات المستقبلية والشركات الناشئة.

وقد قامت شركة جاقار مؤخرًا دعمًا لجهود المملكة العربية السعودية في قطاع التكنولوجيا بتوسيع عروضها من خلال إطلاق مكتب “جاقار أرابيا” الجديد في الرياض لمواكبة ودعم رؤية الدولة للاقتصاد الذكي، حيث يدعم فريق متخصص الشركات السعودية للتغلب على التحديات المحيطة باضطرابات سلسلة التوريد وندرة المواد ونقص المواهب العالمية كجزء من عروض التجارة الذاتية.

واختتم مصبح حديثه قائلاً: “يشهد قطاع التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية نمواً ملحوظا وتطوراً ملموساً في السنوات الأخيرة، وسيستمر هذا النمو والتطور بلا شك لسنوات عديدة قادمة، لذا تلتزم شركة جاقار أرابيا بدعم تحقيق رؤية الدولة بالتزامن مع لعب التجارة الذاتية دورًا أساسيًا في تحقيق ذلك”.

توفر شركة جاقار للمشترين من المؤسسات مع وجود أكثر من خمسة ملايين من الموردين العالميين على شبكة التجارة المؤسسية الخاصة بها و500 مليار دولار أمريكي من البضائع التي تتدفق عبر شبكتها، إمكانية الوصول إلى عدد لا يحصى من مصادر التوريد التي تتوافق بإحكام مع احتياجاتهم الخاصة.

 

 

أخبار ذات صلة

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2