الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأسهم السعودية ترتفع هامشيا مع تداولات بـ 2.7 مليار ريال

ارتفعت الأسهم السعودية بنهاية التعاملات اليوم بشكل طفيف بعد تراجعها خلال مطلع التعاملات بنحو 50 نقطة، إلا أن السيولة لم تشجع السوق في تسجيل المزيد من المكاسب.

وقاد ارتفاع السوق سهم مصرف الإنماء وبنك ساب بعد تسجيلهما مكاسب تجاوزت 2 في المائة، فيما حد مصرف الراجحي من مكاسب السوق بعد تراجعه 1 في المائة.

أغلق المؤشر العام بنهاية التعاملات مرتفعا 7 نقاط أو ما يعادل 0.1 في المائة عند مستوى 10419 نقطة، فيما بلغت سيولة الجلسة بنهاية التعاملات 2.68 مليار ريال وهي أدنى سيولة في شهر ونصف الشهر.

وأتت السيولة عبر تداول 143.6 مليون سهم، وبصفقات منفذة تجاوزت 236.8 ألف صفقة، وتركزت السيولة على أمريكانا ثم مصرف الراجحي وسابك للمغذيات الزراعية.

إلى ذلك، صعدت أسهم 95 شركة خلال جلسة اليوم، تصدرها الجوف بعد صعود سهمها 8.9 في المائة.

ومن بين الأسهم المرتفعة صعد سهم أمريكانا 6.8 في المائة، مسجلا أعلى إغلاق منذ الإدراج.

في المقابل، هبطت أسهم 105 شركات كان سينومي ريتيل في الصدارة بعد تراجع سهمها 5.7 في المائة، بعد إعلان الشركة عن تحقيقها صافي خسارة 279.8 مليون ريال في الربع الثالث المنتهي في ديسمبر 2022، مقارنة بصافي ربح 16 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق.

أخبار ذات صلة

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

الرقابة المالية توافق على تأسيس أول شركة رأس مال مخاطر ذات غرض الاستحواذ (SPAC)

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

صعود 9 قطاعات بالبورصة خلال أسبوع على رأسها “الاتصالات”

جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة

رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية “قرع الجرس”

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم

آخر الأخبار
انطلاق فاعليات المؤتمر العالمي DevOpsDays بالقاهرة لتعزيز صناعة البرمجيات المصرية النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي الرياض توقيع خطاب تعاون بين مشروع أعمال مصر الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وتنفذه شركة DAI ولو... بعثة الأهلى تغادر القاهرة فى طريقها إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقى البيئة والتنمية يقومان بالتسليم النهائى للمدفن الصحي الآمن بمدينة الزينية بالأقصر بتكلفة ٢١ مليون جن... رئيس الوزراء: اتخذنا إجراءات سريعة لتوفير بدائل تنهي أزمة نواقص بعض الأدوية وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك ستاندرد تشارترد العالمي لاستعراض برامج البنك في مصر مدبولي: نسعى لتجاوز الاستثمار الأجنبي المباشر 20 مليار دولار في السنة مجموعة المنصور للسيارات تهنئ جنرال موتورز بإنتاج مليون سيارة في مصر "زد إف سي" يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى "زنزبار" «آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ مدبولي: منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان "دهانات GLC" تشارك في مبادرة مدرسة السعادة الوزراء: جار الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة بهدف إرسالها للبرلمان مستشفى مصر للطيران تستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن أورام الرئه البنك الأهلي المصري يفتتح مشروعات التطوير بمستشفى الحميات بالعباسية شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي وزيرة البيئة تشارك فى الإجتماع الوزارى للمشاورات غير الرسمية لإختيارها ضمن الأطراف الثنائية