الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«طلبات» تطرح خصومات على «البقالة» قبيل رمضان بأسبوعين

كشفت هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة “طلبات” عن طرح خصومات على أسعار البقالة والحلويات وذلك قبيل شهر رمضان الكريم بنحو أسبوعين.

 

وذكرت أنه سيتم تحديد نسبة الخصم بناء على متوسط الخصومات خلال العامين الماضيين مع مراعاة الاختلاف بين كل مطعم، والأخذ في الاعتبار الارتفاعات التي شهدتها أسعار السلع.

 

 

ولفتت شلبي في تصريحات لها على توقيع اتفاقية التعاون مع “كوكاكولا” لدعم المطاعم المحلية، إلى أن “طلبات” تستهدف خلال الفترة المقبلة زيادة عدد المطاعم التي تتعامل معها والبالغة حاليا 10 آلاف مطعم، كما تسعى إلى زيادة تواجدها في المحافظات التي تعمل بها والبالغة 20 محافظة.

 

المديرة التنفيذية لطلبات: حققنا معدل نمو 100% خلال العامين الماضيين

 

ونوهت أن منصة “طلبات” حققت معدل نمو بنسبة 100% خلال العاميين، مشيرة إلى أنه خلال العام الماضي استطاع المستهلكون من خلال “طلبات” توفير نحو 14% من قيم السلع التي تم شرائها مقارنة بأسعار في المطاعم.

 

ولفتت إلى أنه من المستهدف زيادة نسبة الوفر التي يحققها المستهلكين على المنصة، مؤكدة أنه بالرغم من ارتفاع الأسعار إلى أن معدلات الطلب على الطعام لم تقل .

 

وفيما يتعلق بشكوى بعض العملاء من استلام منتجات ليست على مستوى عالي من الجودة المعلن عنها، فضلا عن ارتفاع أسعار التوصيل، أكدت شلبي إنه يتم أخذ راي العملاء في الاعتبار ويتم مراجعة وتقييم جودة المنتجات التي تقدمها المطاعم ومراجعتها بشكل مستمر لتلبية احتياجات العملاء ورضاهم.

 

ونوهت بأن الشركة قامت بحساب التوصيل من خلال حجم الطلب وكذلك موقع التوصيل مشيرة الى أنها تستهدف تقليل التكلفة على العملاء اصحاب الطلبات الصغيرة

أخبار ذات صلة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

فتح باب تقديم طلبات المشاركة في جائزة فان كليف أند آربلز للمصمم الناشئ في الشرق الأوسط

لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تعقد مؤتمر  (الإستثمار – الصناعة – التصدير …. المثلث الذهبي للإقتصاد المصري )

مبادرة”رواد النيل” توفر 430 ألف خدمة غير مالية لأكثر من 147 ألف مشروع من خلال 110 مركز لتطوير الأعمال

آخر الأخبار
أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت جوجل تصدر تحديثا مهما لـ 2 مليار مستخدم لمتصفح كروم تحذير عاجل لمستخدمي واتساب أسباب غير متوقعة لـ هشاشة العظام الصحة تطلق حملة للتطعيم ضد الحصبة في هذا الموعد وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round