الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تامر حسني يتألق على شاشة OSN tv في الفيلم المصري “الفلوس” على ياهلا أفلام

 

  • توفر الشبكة لمحبي الدراما المصرية مشاهدة فيلم “الفلوس” بطولة تامر حسني عبر قناة ياهلا أفلام
  • يعرض الفيلم يوم الجمعة 24 فبراير في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

تستمر OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، في احتفالها بعيد الحب من منظور مختلف، عبر منح عشاق النجم “تامر حسني” فرصة مشاهدة فيلم “الفلوس” بتاريخ الجمعة 24 فبراير على قناة ياهلا أفلام. وتعرض الشبكة هذه الدراما الاستثنائية التي أطلقت عام 2019، نظراً لقصتها المميزة وأحداثها التي تسلط الضوء على مفاهيم الحب والصداقة ومعنى الحياة في إطار جديد كلياً، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة لأبطالها من أمثال “تامر حسني” و”زينة” و”خالد الصاوي” و”عائشة بن أحمد” و”محمد سلام”.

وتعتبر هذه الدراما الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، التي تركز على قضايا الإنسانية والحب والنزاع بين الخير والشر من رؤية مليئة بالتشويق والأكشن، ما أدى إلى انتشارها على نحو واسع النطاق بإيرادات عالية على صعيد المنطقة. وتتوالى أحداث الفيلم في إطار من الألاعيب والخدع والبحث عن المصالح تحت غطاء مظلل بالرومانسية، لجذب اهتمام المشاهدين وتمكينهم من فهم ملامح الحياة الاجتماعية بعيداً عن مسارات الدراما العربية المألوفة.

ويسلط أحد أهم أفلام السينما المصرية الضوء على حياة “تامر حسني” (سيف) المحتال والمحترف في النصب، الذي تستعين به “زينة” (حلا) لاستعادة أموالها التي سرقها “خالد الصاوي” بدور (سليم)، شريك (سيف) في النصب، حيث يبدأ الأكشن في أجواء من الخلافات والمواجهات والرومانسية، لتتوالى الأحداث في مسار مليء بالتشويق والدراما الاجتماعية التي تجسد بعض وقائع الأزمة الوجودية التي يعاني منها بعض الناس.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من النجوم إلى جانب الشخصيات الرئيسية، وهو من تأليف “محمد عبدالمعطي”، وإخراج “سعيد الماروق”.

تجدر الإشارة إلى أن المشاهدين استمتعوا بمجموعة من الأفلام المميزة خلال شهر فبراير على ياهلا أفلام ومنها، الموسمين الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق” بطولة “أحمد عز” و”عمر يوسف” و”أحمد الفيشاوي” و”أحمد داوود” وغيرهم وذلك يوم السبت 18 فبراير 2023، وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة “كريم عبدالعزيز” و”دينا الشربيني” و”ماجد الكدواني” و”بيومي فؤاد” و”شيماء سيف”، وذلك يوم الجمعة 17 فبراير في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية. وتتوفر هذه الأفلام وغيرها عبر خدمة OSN ondemand لتمكين المشاهدين الذين فاتتهم فرصة متابعتها، من الاستمتاع بمشاهدتها في الوقت الذي يشاؤون.

أخبار ذات صلة

مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم

النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم

بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق “ري ستارت” لـ تامر حسني

حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي

حفل غنائي لأحمد سعد واليسا الليلة في نيوجيرسي بأمريكا

أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل

تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير

موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني

آخر الأخبار
كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks المنتدى رفيع المستوى لترابط قطاع الطاقة فى افريقيا يقام في شرم الشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية وزيرة البيئة تؤكد على دور الشباب في ريادة الأعمال البيئية لمواجهة التحديات البيئية بحلول مبتكرة بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي