الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفضل 7 فنادق متاحة مع أبرز الخدمات التي يقدمها موقع المسافر

 

بالتأكيد إن كنت تخطط لرحلة سياحية أو رحلة عمل إلى وجهةٍ ما، فلعل أول ما ينبغي عليك فعله هو متابعة خيارات الإقامة المتاحة واختيار أحدها ومن ثم القيام بإتمام إجراءات الحجز، وهذا بالفعل ما يقدمه موقع المسافر، حيث يمكنك حجز فنادق المسافر بكل سهولة وبخطوات بسيطة للغاية من خلال نقرات قليلة.

حيث يوفر الموقع للعملاء القدرة على مقارنة أسعار الفنادق والمرافق وعدد النجوم والمطاعم وغير ذلك، مما يتيح لهم الاختيار الأفضل لاحتياجاتهم، كما يوفر المسافر لعملائه الراحة المتمثلة في أن يتمكنوا من حجز الفنادق بكل سهولة وراحة في منازلهم، هذا يجعل المسافر خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن خدمة حجز فندق مريحة وفعالة من حيث التكلفة.

أفضل 7 فنادق متاحة على موقع المسافر

يمتلك موقع المسافر إمكانية حجز الفندق المناسب لك في معظم الفنادق العالمية المميزة، حيث توفر لك تلك المنصة أكثر من مليون فندق ومنتجع حول العالم، بداية من الفنادق الأكثر فخامة وحتى الفنادق العادية، مما يعني أنه مهما كانت وجهتك وإمكانياتك المادية وما تبحث عنه، ستجده على المنصة ..

والآن دعونا نتطرق إلى ذكر أفضل 7 فنادق متاحة لإتمام حجز فنادق المسافر وهي كالتالي..

1- فندق رمسيس هيلتون القاهرة

يعد فندق رمسيس هيلتون واحدًا من أهم الفنادق المميزة الموجودة في القاهرة، والذي يتميز بالعديد من المميزات منها:

الموقع: حيث يقع في محافظة القاهرة، كورنيش النيل على بعد 5 دقائق سيرًا من المتحف المصري. 

الخدمات: يقدم العديد من الخدمات المميزة منها واي فاي مجاني، وخدمة الكونسيرج، وماكينة ATM صراف آلي، إضافة إلى خدمة استقبال تستمر على مدار 24 ساعة باللغة العربية والإنجليزية الفرنسية، كما يتوفر بالفندق مركز لياقة، ومساج داخلي وخارجي، ومركز سبا وعافية. 

الوحدات: يقدم عدد من الوحدات التي تلبي كافة احتياجات الزوار مثل؛ 

  • غرف بمساحة 36 متر مربع. 
  • غرف King تطل على المدينة.
  • غرف مزدوجة. 
  • غرف دبلوكس King. غرف مزدوجة King بمساحة 44 متر مربع. 
  • غرف بزاوية King تطل على النيل.

2- فندق ومنتجع Sls Dubai  

يتميز فندق ومنتجع اس ال اس بالعديد من المزايا المميزة التي جعلت منه واحد من أفضل الفنادق في مدينة دبي، وذلك لعدد من الأسباب وهي..

الموقع: يقع الفندق في منطقة الخليج التجاري بالقرب من قناة دبي المائية، ونافورة دبي كما أنه يبعد عن محطة قطار دبي مسافة 0.8 كم، ويبعد عن برج خليفة مسافة 1.6 كم، أما المسافة بين الفندق ومطار Dubai Creek SPB حوالي 20 دقيقة بالسيارة. 

الخدمات: يقدم الفندق العديد من وسائل الراحة والترفيه على الزوار والعملاء منها موقف مجاني خاص للسيارات، وأيضًا مركز خاص بالساونا والجاكوزي، وتوافر خدمات الاستقبال التي تستمر على مدار اليوم. 

الوحدات: يحتوي على عدد من الوحدات والغرف ذات المساحات المتنوعة، منها غرفة مزدوجة بالخزنة ومطبخ صغير مجهز بأحدث التجهيزات الحديثة، ومكواة مع لوح الكي الخاص بها، بالإضافة إلى حمام خاص بكل وحدة، يضم العديد من لوازم الاستحمام وتجفيف الشعر وغيرها. 

كل ذلك بجانب خدمات الأكل والشرب المميزة المقدمة في أفضل مطعم Bleu Blanc للاستمتاع بالأطباق الأوروبية.

3- فندق دبل تري باي هيلتون إسطنبول توبكابي

يتميز فندق دوبل تري باي هيلتون الموجود في إسطنبول عاصمة تركيا بالرقي و الفخامة والموقع المتميز، وأجوائه المريحة للعملاء ولعل هذا يفسر أنه قد حصل على تقييم عالٍ من قبل الزوار وعشاق تركيا وجمال طبيعتها..

الموقع: يقع الفندق في منطقة هادئة قبالة الطريق العام “D100″، حيث يبُعد مسافة 6 كيلومتر فقط من ” البازار الكبير” ونحو 7 كيلومتر من قصر “طوب قابي” الفخم، الذي يعود بدوره إلى القرن الخامس عشر.

الخدمات: يوفر الفندق عدد من الخدمات المجانية المتميزة منها خدمة Wi-Fi وأجهزة وشاشات التلفاز المسطحة، بالإضافة إلى الآلات الخاصة بتحضير الشاي والقهوة، وبار صغير.

كذل ذلك بالإضافة إلى خدمات الاستقبال على مدار اليوم، وموقف مجاني للسيارات، وكذلك مطعمًا راقيًا ومقهى مميز، كما يوفر استراحة أنيقة، ويقدّم وجبة فطور مجانية أوبن بوفيه.

يضم الفندق مسبحًا داخليًا وناديًا رياضيًا ومنتجعًا صحيًا، إضافة إلى حمامات تركية وغرف بخار.

الوحدات: يضم وحدات متنوعة المساحة مثل الأجنحة الكبيرة من الفندق، والتي تضم مساحات واسعة لتناول الطعام، وغرف معيشة مطابخ صغيرة، أما الأجنحة التي تتميز بالمساحة الأكبر تعتبر الأعلى درجة عن الوحدات الأخرى وتتميز بوجود تراس مفروش وخدمة الغرف من تنظيف الغرفة وغسل الملابس وغيرها.

4- فندق رويال لانكستر لندن

لم يقتصر موقع المسافر على حجز فنادق المسافر في الدول العربية والخليجية فقط، بل يوجد أيضًا في الدول الغربية الأجنبية ولعل من أبرز الفنادق الموجودة في بريطانيا هو فندق رويال لاكستر لندن والذي يتسم ببعض السمات التي جعلته واحدًا من أفضل الفنادق بالعالم..

الموقع: يقع فوق محطة مترو أنفاق “لانكستر غيت”، حيث يطلّ على حديقة “هايد بارك”، ويبعد مسافة 482 مترًا عن محطة قطار أنفاق “بادينغتون”، التي بدورها توفر خطوطًا مباشرة تصل إلى “مطار لندن هيثرو”.

الخدمات: يشمل مجموعة من وسائل الراحة منها مطعم يقدم أطباق أوروبية لذيذة متاح طوال اليوم، ويوفر إطلالات على المنتزه، بجانب مطعم على الطراز التايلاندي، وعند الحديث عن المطعم التايلاندي لا تنس تجربة وجبة الشاي المنعشة الذي يقدمها المطعم بعد الظهر، كما يوفر الفندق بارًا واسعًا في قاعة الانتظار.

يشتمل الفندق أيضًا على صالة للتمارين الرياضية متاحة على مدار اليوم، وأجنحة خاصة للمؤتمرات وغرفًا للاجتماعات خاصة برجال الأعمال. 

الوحدات: يتوفر في الغرف العديد من وسائل الراحة والترفيه منها أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة Wi-Fi المجانية.

 إضافة لذلك، تتميز الغرف الأعلى درجة بوجود مساحات للجلوس أيضًا مكاتب وإطلالات على المنتزه.

 أمّا الأجنحة الراقية تشتمل على وجود قواعد إرساء لأجهزة iPod وأيضًا آلات نسبريسو.

5- فندق Royal Orchid Sheraton Bangkok 

يعد واحد من أرقى الفنادق الموجودة في بانكوك والذي يطل على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة كما يتمتع بموقع متميز: 

الموقع: يقع الفندق بجوار مركز ريفر سيتي للتسوق، ويبعد مسافة 40 كم عن مطار سوفارنابومي. 

 

الخدمات: من أبرز الخدمات التي يقدمها الفندق للضيوف خدمة غسل وكي الملابس وتنظيف الغرف، وكذلك هاتف في كل غرفة من أجل الاتصال المباشر، Wi-Fi، بالإضافة إلى توفير غرف مخصصة لذوي الكرسي المحرك وغرف مخصصة لغير المدخنين، مما يعني احترام أكبر لاحتياجات كل إنسان وخصوصياته.

 

الوحدات: يوفر الفندق غرف معيشة بالحمام الخاص بها، حيث يتوافر بكل غرفة جهاز تكييف، وأرضيات مفروشة بالكامل مع بار صغير، تضم الوحدات أجهزة كهربائية للمطبخ.

6- فندق ميلينيوم سنترال داون تاون الكويت 

يتميز الفندق بالتصميمات العصرية الجميلة الراقية التي تناسب جميع الأذواق العالمية، لذا فهو يعد أفضل الفنادق الموجودة في الكويت:

الموقع: يقع في منطقة تجارية على ساحل “خليج الكويت”، كما أنه يبعد مسافة كيلومترين عن “مسجد الدولة الكبير”، و 3 كيلومتر عن “برج التحرير”، ونحو 21 كيلومتر عن “مطار الكويت الدولي”.

الخدمات: يوفر الفندق العديد من الخدمات المجانية مثل (وجبة فطور، وخدمة نقل من المطار وإليه). 

مواقف للسيارات، إضافة إلى عدد من وسائل الراحة الأخرى منها مطعمَين ومقهًى، فضلاً عن وجود نادٍ رياضي، ومسبح داخلي وأيضًا مساحة للاجتماعات والمؤتمرات.

الوحدات: يوفر الفندق عدد من الوحدات ذات المساحات المتنوعة، بجانب خدمة Wi-Fi المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وبارات صغيرة، وأيضًا آلات تحضير الشاي والقهوة .

أما الأجنحة الراقية تشتمل على كل المميزات السابقة إضافة إلى عدد من مساحات جلوس منفصلة، كما يوجد غرف متصلة ببعضها البعض، وأيضًا تتيح غرف “كلوب”.

7- فندق حياة ريجنسي اوريكس الدوحة  

يعد من أرقى الفنادق الموجودة في منطقة الدوحة والذي يقصده العديد من الزوار ورجال الأعمال:

الموقع: يقع الفندق على بعد 11 كم من “مطار حمد الدولي”، على بعد 9 كم من “كورنيش الدوحة” الموجود على طول “خليج الدوحة”.

الخدمات: يشمل الكثير من المزايا المجانية منها (خدمة ركن السيارات، خدمة نقل من المطار وإليه، مطعمًا عالميًا متاح على مدار اليوم به مطبخ مفتوح، بالإضافة إلى مطعم ستيك فاخر يستضيف عدد من حفلات موسيقى الجاز، ومطعمًا في الهواء الطلق يوفر إمكانية التدخين، بجانب المزايا الأخرى مثل نادي رياضي، ومغطس مياه ساخنة، ومسبحًا خارجيًا مع بار صغير،وغرف الاجتماعات.

الوحدات: تتنوع مساحة الغرف وتوفر بها عدد من وسائل الراحة والترفيه منها بارات صغيرة، وخدمة Wi-Fi مجانية، وكذلك أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، آلات تحضير القهوة والشاي.

 أما عن الأجنحة المميزة، تشمل كل الميزات السابقة إضافة إلى نوافذ تطل على المدينة والمطار، وبعضها يضم مطابخ صغيرة، مع توافر خدمة الغرف.

أخبار ذات صلة

رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

آخر الأخبار
رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في الاجتماع التمهيدي لإطلاق مبادرة مواءمة وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً المشاط تُطالب قيام البنك الدولي بالتركيز على القطاعات الأكثر دفعًا للنمو وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة في الإسكندرية تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024 فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة في المركز الأول في مسابقة تحدي البحوث(MENA) الغرفة التجارية بسوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور السيسى يودّع ملك البحرين فى ختام زيارته لمصر أسبوع أبوظبي للكوميديا يقدم عرضاً إقليمياً حصرياً للفنان الكوميدي الشهير ديف تشابيل UAE’s Fintech Fortis Secures $20M in a Series A Round جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا 116.7 مليون جنيه صافى مشتريات المستثمرين العرب بالبورصة المصرية خلال أسبوع تشييع جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير إفتتاح " إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي "في حفل استثنائي اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين Mohamed Alabbar: Emaar Fixes Your Home for Free وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIG...