الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح «بي إنفستمنتس» تقفز إلى 860 مليون جنيه خلال 2022

كشفت شركة بي إنفستمنتس القابضة، خلال نتائج أعمالها في 2022، عن تحقيق أرباح بقيمة 860 مليون جنيه، مقابل 123 مليونا في الفترة المقارنة من العام قبل الماضي.

 

وسجلت الشركة، وفق بيان مرسل للبورصة المصرية، نحو 999 مليون جنيه إيرادات مستقلة، مقابل 174 مليونًا في فترة المقارنة.

 

ودعمت ربحية بي إنفستمنتس القابضة صفقة بيع حصتها في شركة توتال إنرجي- مصر (“TotalEnergies Marketing Egypt LLC (TE)”)، والبالغة 6.38% لشركة توتال إنرجي – أفريقيا (“TotalEnergies Marketing Afrique SAS “TEMA)، ارتفعت إلى 29.8 مليون دولار، مقابل 27.6 مليون. يذكر أن بي إنفستمنتس القابضة، سجلت صافي ربح بلغ 60.46 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 72.51 مليون خلال الفترة نفسها من العام قبل الماضي.

 

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الماضي حيث سجلت 59.56 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 98.93 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

 

وتراجعت أرباح الشركة في نتائجها المستقلة إلى 58.71 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 93.33 مليون في النصف نفسه من 2021.

أخبار ذات صلة

رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية “قرع الجرس”

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

سي آي كابيتال تصدر سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي

الرقابة المالية تطور ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج للشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية مع بداية تعاملات اليوم الاثنين

البنوك والبورصة المصرية إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف.. اليوم

البورصة تخسر 45.1 مليار جنيه الأسبوع الماضي

آخر الأخبار
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة وزير الزراعة يبحث مع المديرة الإقليمية للوكالة الفرنسية للتنمية التعاون في مجال ترشيد المياه وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات مع أعضاء الكونجرس وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية ... كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني...