الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حازم مغازي: محفظة صندوق أمان يوم بيوم بلغت 6 مليون جنيه

قال حازم مغازى، الرئيس التنفيذي للأعمال والشئون التجارية لمجموعة أمان القابضة، إن محفزة صندوق أمان يوم بيوم بلغت 6 مليون جنيه بعد عام من إطلاقها.

 

وأضاف مغازي أن عدد عملاء الصندوق وصلو إلى حوالي 3000 عميل. وتابع أنه كان من المستهدف إطلاق الصندوق هو تكملة خدمات أمان التي تقدمها.

 

 

وأشار مغازي أن المجموعة تدرس زيادة رأس المال، ومن المقترح زيادته بحدود 450 مليون جنيه خلال 2023.

 

وأوضح أن المحفظة القائمة للمجموعة تخطت 3 مليار جنيه، مضيفا أنه تم تقسيط أكثر من 3.5 مليار جنيه خلال 2022.

 

وتابع أنه من المستهدف تقسيط حوالي 5 مليار جنيه للعملاء خلال العام الحالي

 

وأشار إلى أن أمان تستهدف التوسع في المنتجات من خلال إطلاق حوالي 5 منتجات جديدة لتلبية احتياجات كافة العملاء.

 

وأوضح أن أمان تستهدف التوسع في الخارج في السوق والنيجيري والسعودي، مضيفا أنه سيتم بدء العمل بخدمة التقسيط في السوق السعودي بنهاية العام الجاري وذلك من خلال الشراكة مع شريك سعودي استراتيجي وسيتم الإعلان عنه خلال الشهرين المقبلين.

أخبار ذات صلة

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

البورصة : تنفيذ صفقة على أسهم المصريين للإسكان بقيمة 49.7 مليون جنيه

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات عربية واجنبية

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية ورأسمالها السوقي يربح 66 مليار جنيه بمستهل تعاملات الاسبوع

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1.07% خلال مستهل تعاملات اليوم

الأسهم الأوروبية تبدأ الأسبوع بحذر وسط التوترات الجيوسياسية

البورصة تفحص قيد 800 مليون حق مقابل أسهم زيادة رأسمال “كيما”

الرقابة المالية : عدد وسطاء التأمين يرتفع إلى أكثر من 14 ألف وسيط بنهاية 2023

آخر الأخبار
أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل بنك saib يطلق شهادات ادخارية جديدة بعائد يصل إلى 23% شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024 الأكاديمية العربية تختتم فعاليات البطولة الدولية للبرمجة ICPC مرعي البريمو يتصدر نسب المشاهدة فى مصر.. تفاصيل كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى كاسبرسكي تحذر من برمجيات سرقة البيانات التي تستهدف بيانات تسجيل الدخول نجري من اجل صحة أفضل"ماراثون الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن في نسخته الخامسة المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل