الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تشكيلة جديدة من بيت رضوان للأزياء بمناسبة شهر رمضان

 

بيت الأزياء المحتشمة يطرح تشكيلة جديدة مزركشة بقطع كريستال سواروفسكي تتميز بجمالها الأخاذ ذلك أنها مستوحاة من ثقافة وإرث دولة الإمارات

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يقدم بيت رضوان للأزياء المحتشمة تشكيلة راقية من العبايات والجلابيات بديعة الجمال، وتأتي تلك التشكيلة في إطار رؤية دار الأزياء حيث تطرح كل ما هو جديد في عالم الأزياء المحتشمة للسيدات الباحثات عن كل ما هو جديد وأنيق. تمزج التشكيلة الجديدة بين الأناقة والحشمة التي تحلم بها السيدات، في تلك المناسبة والتي تكثر فيها الفعاليات والزيارات العائلية.

 

وتتفرد تشكيلة رمضان بأنها عصرية وذات طابع خاص حيث تعاونت خلالها الشركة مع دار سواروفسكي للكريستال الذي يُزيد العبايات والجلابيات بريقاً ورقة وجمالاً لا يُضاهى. وفي هذا السياق فإن الياقات المطرزة يدوياً توجت بالخيوط الذهبية اللامعة وقطع الكريستال البّراقة.

 

يمكن بسهولة ارتداء إبداعات بيت رضوان للأزياء المصممة حسب الطلب في أي مناسبة خلال الشهر الكريم وذلك نظراً لحرفتيها العالية وجودتها المتميزة، حيث تتكامل تماماً مع فعاليات الإفطار الفاخرة والتجمعات العائلية حيث تُضفي على من ترتديها خصوصية وحضوراً.

Translation is too long to be saved

تتميز مجموعة رضوان الجاهزة للارتداء بأشكال أيقونية ذات زخارف تقليدية وحديثة، بما في ذلك الزخارف الإماراتية مثل التلي وكذلك الأعمال المعدنية من شبه القارة الهندية والتطريز المعقد من الغرب. إلى ذلك تتضمن التشكيلة قفطان “تراث” والذي يتفرد بتشكيلته التي تمزج بين الأصالة والمعاصرة الذي يتميز بتطريز الأزهار وكريستال سواروفسكي المتلألئ، إلى عباية كيمونو المصنوعة من الكتان الخالص مع زخارف كريستال سواروفسكي المعلقة والأكمام الحريرية الأنيقة. يُشار إلى أن أزياء رضوان بديعة الجمال بتطريزاتها وتفاصيلها.

أخبار ذات صلة

تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه

موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان

موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان

قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل

طريقة علاج صداع التوتر حسب نوعه

طريقة علاج آلام الأعصاب في القدم

صور .. مائدة المطرية تبهر العالم وتجمع 10 آلاف صائم

ترينديول تحتفي بشهر رمضان مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي

آخر الأخبار
موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro، نوبيا تطلق نسخة "المتحولين" لمحبي الترانسفورمرز تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى