الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انطلاق النسخة الـ9 من «هى تقدر She can» لدعم رائدات الأعمال والمرأة

برعاية وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التضامن، ووزارة التخطيط والتنمية، أقيمت النسخة التاسعة من أكبر حدث سنوي لدعم رائدات الأعمال والمرأة في مصر والشرق الأوسط (هي تقدر – She can)اليوم الرابع من شهر مارس، والذي نظمته مؤسسة Enterprenelle بالحرم اليوناني بمنطقة وسط البلد، وذلك بحضور العديد من الشخصيات العامة والفنانين ورائدات الاعمال .

وحملت هذه النسخة شعار «أكتر من بُعد»، حيث انعكس معناه على محتوى الحدث من ورش عمل تعليمية لرواد الأعمال، وحلقات نقاشية تم إقامتها على المسرح للحضور.

ومن ضمن المتحدثات الرئيسيات خلال الحدث، الفنانة هند عبد الحليم، والبلوجر كنزي مدبولي، واليوتيوبر إيمان صبحي، والبلوجر نورهان قنديل، ومصممة الديكور منى حسين، والفنانة ياسمين العبد، والبلوجر ورائدة الأعمال دانا حمدان وأبطال وبطلات مسلسل وبينا ميعاد، وغيرهن من الشخصيات العامة والناجحة في مختلف المجالات.

وتضمن الحدث العديد من الأنشطة وورش العمل، والمناقشات المختلفة التي تهدف إلى تمكين رائدات الأعمال، وتزويدهن بكافة الموارد الأساسية لإنجاح مشاريعهن وأفكارهن الخلاقة.

وضم الحدث خبراء من الجنسين في مجالات مختلفة من القطاعين العام والخاص؛ ذلك من أجل الحديث عن مدى النجاح الذي وصلت إليه المرأة في المجتمع خلال الأعوام السابقة، وكيفية العمل على دعم أكبر عدد من السيدات والفتيات؛ من أجل تحقيق طموحاتهن وأحلامهن الشخصية والعملية.
وذلك بجانب قصص ملهمة استطاعت عبر أبطالها تغيير الواقع المحيط بها، بالإضافة إلى حضور حلقات نقاشية في مختلف المجالات، وكذلك ورش عمل بالتزامن مع فعاليات الحدث.

وأكدت رانيا أيمن المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Enterprenelle، أننا سنستمر في دعم المرأة وبالأخص رائدات الأعمال في مختلف المجالات، واليوم هو دليل حي على هذا.

وأثنت رانيا على فريق العمل ومنظمين الحدث، مشيرة إلى أن دورهم انعكس على آلاف السيدات والفتيات بالإيجاب.

ويُذكر أن النسخة السابقة من (هي تقدر – SHE CAN) تمت بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، بجانب بعض الإعلاميين والشخصيات العامة، وذلك تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمجلس القومي للمرأة، وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة.
وتم تكريم الإعلامية رضوى الشربيني، بمنحها جائزة الإعلامية الأكثر تاثيرًا في المجتمع؛ هذا لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الأصعدة، سواء الصعيد الاجتماعي أو النفسي أو العملي، وأيضًا تسليطها الضوء على أهم القضايا في المجتمع.

وشارك في الحلقات النقاشية خلال النسخة الماضية من الحدث والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من قِبل الحضور؛ الفنانة هدى المفتي والسيناريست مريم ناعوم، وبطلات مسلسل مدرسة الروابي الأردني

أخبار ذات صلة

اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا

“إن جي إن”: تعزيز قدرات الكوادر البحرينية في مجالات التمويل والتداول

تاسكد ان يفوز بالمركز الأول في مسابقة Founders Live Cairo لرواد الأعمال

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

كريم عوض الرئيس التنفيذي لـ «إي إف جي القابضة» ضمن أقوى 50 شخصية عربية لعام 2024

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة من أجل تحسين تجارب التسوق

الشركة الناشئة المدعومة من صندوق محمد بن راشد، Finanshels.com، تطلق خدمة الذكاء الاصطناعي عبر الواتساب لتسجيل الضرائب

غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله 42 سنة مروا.. ذكرى تحرير سيناء تذكرنا بدماء الشهداء التي تروي الأرض الغالية في ذكرى "تحرير سيناء".. خبراء: أرض الفيروز تشهد عبور جديد نحو التنمية والعمران بعد "دحر الإرهاب" الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.. انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية عيد تحريرسيناء.. كل ما تريد معرفته عن أنفاق قناة السويس لتنمية أرض الفيروز في ذكرى تحريرها.. أشهر المواقع الأثرية في سيناء في عيد تحرير سيناء.. حلم تعمير أرض الفيروز بين الحقيقة والخيال ذكرى تحرير سيناء... بداية فترة ولاية جديدة في مصر مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق الطقس غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح والعظمى بالقاهرة 41 درجة الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومي... شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بتكلفة 150 مليار جنيه