الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أمريكان إيجل تطلق لأول مرة حملتها الإعلانية لربيع 2023 بالتعاون مع نور ستارز

مجموعة إقليمية حصرية صممتها اليوتيوبر الأولى في منطقة الشرق الأوسط

كشفت أمريكان إيجل النقاب عن مجموعتها الجديدة لموسم الربيع بالتعاون مع اليوتيوبر الأولى في منطقة الشرق الأوسط والحاصلة على لقب المرأة العربية للعام 2022 “نور ستارز”. متمسكون بالأصالة بالدرجة الأولى، تضم مجموعة العلامة التجارية لموسم الربيع تشكلية مميزة من بلاطين الجينز الجديدة التي يجب اقتناؤها في خزانتكِ وأفرولات وتيشيرتات بقبة مرتفعة وفساتين وقمصان أكسفورد وأطقم مطابقة من قطعتين التي تعتبر مثالية للمناسبات الخاصة بالإضافة إلى الأيام التي تحتاج إلى جرعة إضافية من أشعة الشمس.

توفر مجموعة أمريكان إيجل X “نور ستارز”- المُصمّمة من قبل المؤثرة نفسها- التي تلبي احتياجات المشتري الشاب التقدمي والواعي للموضة من جيل اليوم، أزياء عصرية ومريحة لكلّ شخصية لإظهار الذات الأكثر أصالة.

صرحت نور ستارز قائلةً: “أنا متحمسة جدًا للإعلان عن إطلاق مجموعتي الأولى مع أمريكان إيجل! إنّها مجموعة أنيقة وفاخرة من القطع المحتشمة والمثالية لموسم الأعياد. تضم المجموعة تشكلية مميزة من الفساتين الجميلة والأفرولات والبلاطين السهلة الإرتداء والقمصان الناعمة التي يمكن تنسيقها مع الجينز. هناك حقًا شيء أحبه للجميع”.

 

تتضمن أيضاً مجموعة أمريكان إيجل لموسم الربيع أنماطاً جديدة للرجال والنساء.

تشتمل أبرز قطع المجموعة على:

  • بنطلون الجينز الأكثر راحة! من البلاطين القصيرة إلى  الطويلة، تتميز هذه التشكلية الجديدة بسهولة الغسل تظراً لكونها مصنوعة من أقمشة أمريكان إيجل الأكثر راحة.
  • حافظي على جسمكِ متناسقاً مع القمصان النسائية الجديدة، التي تضم تشكيلة متنوعة من الأنماط مثل القميص بقصة عادية، بالإضافة إلى القميص الفضفاض الجديد وتي شيرت الضيق الجديد.
  • تتصدر الأزياء الكلاسيكية مشهد الموضة من جديد! عادت موضة البلاطين الفضفاضة إلى الواجهة من جديد، من البلاطين الرياضية إلى القصات الضيقة والمستقيمة للرجال.
  • تتميز تشكيلة التي شيرت الرجالي بأنماط جديدة برسومات جريئة وتطريز وتشيرتات بياقة دائرة وأكمام طويلة.
  • قمصان أكسفورد للرجال! مع حلول الموسم الجديد، حصل قميص أكسفورد للرجال الذي لا غنى عنه على تحديث من خلال تصنيع ممتاز ومرن تمّ تصميمه ليتحرك معك للحصول على جرعة إضافية من الراحة.

أخبار ذات صلة

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

آخر الأخبار
كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس" الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت تحت شعار: "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي"اليوم العربي للشمول المالي - 26 أبريل 2024 أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد 8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم 10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مل... "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن فرص عمل لـ 17 ألفًا و803 من شباب جنوب سيناء