الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنطلاق الأسبوع المائي بمياه الإسكندرية لرفع الوعى المائي لترشيد استهلاك المياه

 

أعلنت شركة مياه الإسكندرية انطلاق الأسبوع المائي للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والمقامة في الفتره من 10 إلى 16 مارس الجاري تحت شعار “كل نقطة بتفرق”.

يأتي ذلك في إطار الحملة القومية التي أطلقتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالتنسيق مع مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات الدينية لرفع الوعي المائي ونشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها تزامناً مع اليوم العالمي للمياه.

تتضمن الفاعليات العديد من الأنشطة التوعوية والألعاب التفاعلية للأطفال مثل لعبة “السلم والثعبان” و “بنك الحظ” و “مسرح العرائس”، لما لها من أثر عظيم فى رفع الوعى المائي، وكذا الندوات والمؤتمرات بالجمعيات الأهلية والمصالح الحكومية والمعاهد الأزهرية، وعقد دروس دينية بمختلف دور العبادة عن ترشيد استهلاك المياه، وورش عمل لإصلاح أعطال السباكة الخفيفة، كما قامت سيارات خدمة العملاء المتنقلة بعرض كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين.

كما أكّد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، علي دور الشركة في توعية الشباب والنشىء لزيادة الوعي والإستخدام الآمن للمياه حسب توجيهات الدولة للحفاظ علي كل قطرة مياه.

أخبار ذات صلة

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة

ماذا يحدث للجسم عند تناول الذرة

آخر الأخبار
عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس" الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت تحت شعار: "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي"اليوم العربي للشمول المالي - 26 أبريل 2024 أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد 8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم 10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مل... "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن