الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«ڤاليو» توقع اتفاقية شراكة مع «ازيموت» لإطلاق صندوق نقدي «AZ valU»

 

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة «ازيموت» متعددة الجنسيات المتخصصة في مجال إدارة الأصول لإطلاق صندوق نقدي يومي «AZ valU» والذي يقدم للعملاء حلولًا استثمارية مرنة ومناسبة تتميز بتوفير أكثر العوائد تنافسية في السوق. ويقوم هذا الصندوق باحتساب الفائدة يوميًا كما يتيح للعملاء إمكانية الحصول على عائداتهم يوميًا دون الحاجة إلى ربط مدخراتهم في الأدوات الاستثمارية الأخرى طويلة الأجل.

ويعد صندوق «AZ valU» أحد أفضل الحلول المالية التي تلائم العملاء الراغبين في الحصول على عائد ثابت بأقل مخاطر ممكنة، حيث يقوم الصندوق بالاستثمار في مجموعة من الأصول الآمنة قصيرة ومتوسطة الأجل والتي تتميز بسيولة عالية، وعائد يومي تنافسي للعملاء. ويمكن للعملاء الاستثمار في ذلك الصندوق بدون قيود تتعلق بالحد الأدنى والحد الأقصى أو العمولات أو دفع رسوم على المعاملات، علمًا بأن الصندوق الجديد سوف يتيح لعملاء «ڤاليو» و«ازيموت» إمكانية الحصول على حد ائتماني من شركة «ڤاليو» يصل إلى 90٪ من قيمة استثماراتهم في الصندوق.

وتعليقًا على هذه الشراكة، أعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن سعادته بإتاحة هذه الفرصة الفريدة للسوق المصري من خلال التعاون مع شركة «ازيموت»، حيث يتيح هذا الصندوق للعملاء إمكانية الاستفادة من ذلك المنتج الاستثماري المميز الذي يساهم في تعظيم قيمة استثماراتهم فضلًا عن استرداد العائد في أي يوم بحسب رغبة كل عميل. وأضاف حسونة أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص الشركة على تلبية مختلف الاحتياجات المالية للعملاء إلى جانب التوسع بباقة المنتجات والخدمات التي تقدمها. وأكد حسونة أن صندوق «AZ valU» يعد بمثابة أحد الإنجازات الجديد في مسيرة التحول والنمو التي تتبناها الشركة، حيث تتطلع إلى تدشين نظام مالي متكامل يلبي احتياجات الحياة المتطورة والعصرية لعملائها.

ومن الجدير بالذكر أن الضغوط والأعباء المالية قد تزايدت على المستهلكين مؤخرًا وذلك على خلفية الزيادات المتتالية في أسعار الفائدة الناتجة عن ارتفاع معدلات التضخم والمستجدات الجيوسياسية التي أدت إلي اضطراب سلاسل الإمداد والتوريد في جميع أنحاء العالم. وعلى هذه الخلفية، يبحث المستهلكون عن الحلول المالية لزيادة دخلهم وهو ما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على منتجات التمويل والاستثمار. وفي ظل هذ الوضع، أصبح العملاء في أمس الحاجة إلى أدوات التمويل البديلة ومنخفضة المخاطر بما يضمن تحقيق عائدات مناسبة وتوفير السيولة المطلوبة.

ومن جانبه أعرب، أحمد أبو السعد الرئيس التنفيذي لشركة «ازيموت مصر» ورئيس قطاع إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، عن سعادته بإطلاق صندوق  «AZ valU» حيث تواصل الشركة تعظيم الاستفادة من الخبرات الهائلة التي تنفرد بها في تقديم منتجات عالية القيمة وقدرتها على تمكين العملاء وتعزيز قدرتهم على تحقيق الاستقلال المالي. وأكد أبو السعد أن التعاون مع «ڤاليو» يمثل فرصة للشركة من أجل تسويق منتجاتها لشريحة جديدة من العملاء وتقديم حلولها المالية المبتكرة التي تُلبي مختلف احتياجات العملاء. وأشار أبو السعد إلى أن إطلاق هذا الصندوق يأتي ضمن استراتيجية  «ازيموت» التي تتبلور محاورها في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستثمرين، وذلك عبر التعاون مع أبرز الشركاء الاستراتيجيين الذين يسهلون الوصول إلى هذه المنتجات بسهولة لمختلف شرائح العملاء في مصر.

وجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من إطلاقه، ستتيح للعملاء الاشتراك في صندوق «AZ valU» من خلال فروع «ڤاليو» المنتشرة في أنحاء الجمهورية، ويمكنهم الاشتراك أيضًا من خلال فروع «ازيموت» بالقرية الذكية حيث تطلب الإجراءات ملء طلب اشتراك وتقديم بطاقة الرقم القومي فقط. وخلال المرحلة الثانية سيكون الاشتراك من خلال تطبيقي «ڤاليو»  و«ازيموت». ويمكن للعملاء إيداع الأموال في حسابهم التابع لازيموت من خلال تطبيق «انستا باي» أو من خلال فروع «ڤاليو» أو من خلال تحويل بنكي يتم من البنك الذي يختاره العميل.

أخبار ذات صلة

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية “إيجي إكس 30”

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم

توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة

الأسهم اليابانية تغلق علي مكاسب تقارب 1% مع تراجع الين

البنك المصري لتنمية الصادرات يتصدر ارتفاعات البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.25% بختام تعاملات الأربعاء

” ايجى إكس 30″ يهبط 0.96%بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء

البورصة

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.68% بختام تعاملات اليوم

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،