الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفنان العالمي باد باني يستضيف حدث باكلاش في بورتوريكو يوم السبت 6 مايو

 أعلنت WWE اليوم أن باد باني، الفنان العالمي الحائز على جائزة جرامي مرتين، سيستضيف حدث باكلاش، يوم السبت، 6 مايو، على الهواء مباشرة من ملعب بورتوريكو خوسيه ميغيل أغريلوت في سان خوان، بورتوريكو.

ويعد مهرجان باكلاش، أول حدث مباشر ومميز من WWE يقام في بورتوريكو منذ يناير 2005.

وفي تعليق له، قال باد باني: “في عام 2005 عندما كنت طفلاً، لم أتمكن من حضور الحدث المذهل الذي أقيم آنذاك في ملعب إل كوليسيو. والآن، بعد 18 عامًا، تعود WWE إلى الجزيرة بحدث ضخم وهذه المرة لن أفوت ذلك”.

قال بول ليفيسك، الملقب “تريبل اتش”، كبير مسؤولي المحتوى في WWE: “نحن متشوقون لإقامة حدث باكلاش في سان خوان، مع استمرار الطلب المتزايد على أحداث WWE الممتازة خارج الولايات المتحدة. يعتبر باد باني أحد أشهر فناني الترفيه في العالم ولا يوجد مكان آخر سيكون سعيداً فيه بالمشاركة في هذا الحدث أكثر من موطنه بورتوريكو”.

أخبار ذات صلة

نقل عبير صبري إلى المستشفى

إليسا تحيى ثالث حفلاتها بأمريكا في ميامي

فنانة مصرية تنضم لفريق فيوز “Vuse” من الفنانين المبدعين

المطربة شمس الكويتية محاصرة في بغداد بعد إغلاق المطار بسبب الهجمات الإيرانية

الفيلم السعودي “نورة” ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024

بتنظيم من هيئة الأفلام السعودية.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي بمشاركة إقليمية واسعة

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

فؤاد عبدالواحد “مجنون” مع ألحان “طلال” اخراج بسام الترك

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية