الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفنان العالمي باد باني يستضيف حدث باكلاش في بورتوريكو يوم السبت 6 مايو

 أعلنت WWE اليوم أن باد باني، الفنان العالمي الحائز على جائزة جرامي مرتين، سيستضيف حدث باكلاش، يوم السبت، 6 مايو، على الهواء مباشرة من ملعب بورتوريكو خوسيه ميغيل أغريلوت في سان خوان، بورتوريكو.

ويعد مهرجان باكلاش، أول حدث مباشر ومميز من WWE يقام في بورتوريكو منذ يناير 2005.

وفي تعليق له، قال باد باني: “في عام 2005 عندما كنت طفلاً، لم أتمكن من حضور الحدث المذهل الذي أقيم آنذاك في ملعب إل كوليسيو. والآن، بعد 18 عامًا، تعود WWE إلى الجزيرة بحدث ضخم وهذه المرة لن أفوت ذلك”.

قال بول ليفيسك، الملقب “تريبل اتش”، كبير مسؤولي المحتوى في WWE: “نحن متشوقون لإقامة حدث باكلاش في سان خوان، مع استمرار الطلب المتزايد على أحداث WWE الممتازة خارج الولايات المتحدة. يعتبر باد باني أحد أشهر فناني الترفيه في العالم ولا يوجد مكان آخر سيكون سعيداً فيه بالمشاركة في هذا الحدث أكثر من موطنه بورتوريكو”.

أخبار ذات صلة

السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده

منة شلبي تشارك في فيلمى “فرقة الموت” و”الهوى سلطان”

فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2