الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات تستضيف حملتها الإستكشافية الكبيرة مع “نيسان إكس تريل” الجديدة كليًا

نظمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حملة “نيسان إكس تريل” الكبيرة بهدف إبراز القدرات المذهلة التي تتمتع بها هذه السيارة وسط المعالم الجمالية الخلابة في إمارة دبي. واصطحبت الشركة ضيوفها في رحلة فاقت توقعاتهم، ليستمتعوا بمزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا والتطبيقات العملية، وهي السمات ذاتها التي تحملها “نيسان اكس تريل”.

وتم تزويد السائقين المشاركين ببوصلة “إكس تريل مايكروسايت” لتوجيههم أثناء الرحلة، وأداء الوظائف الأساسية، مثل مراقبة الأنشطة وجهاز المسح “إكس كود” X-Code ووحدة تتبع جهاز تحديد مواقع العلامات الأرضية لمسار الرحلة، ومتابعة التحديثات المتعلقة بالحدث. وعن طريق الاستعانة بشاشة العرض المحدثة بمقاس 12.3 بوصة، والاتصال السلس بنظامي Android Auto و Apple CarPlay اللاسلكي، وفرت واجهة المستخدم الحديثة في هذه السيارة تجربة سهلة للسائق خلال مشاركته في الرحلة الاستكشافية، كما ساعدت في مواجهة مختلف التحديات، والتركيز فقط على مسار الرحلة.

واعتمدت العربية للسيارات نهجاً رقمياً استثنائياً من خلال توظيف العديد من القنوات الإلكترونية، بما في ذلك تطبيق الوسائط “إكس تريل”، و “إنستغرام” و “يوتيوب”، وأتاحت لهذا النموذج المبتكر قيادة الحوار الافتراضي، حيث قام الضيوف بتوثيق رحلتهم طوال اليوم. وشارك الضيوف في رحلة مريحة عبر عدد من المعالم، بما في ذلك الطرق شبه المغطاة بالكثبان الرملية وحديقة زعبيل وبرواز دبي. واختتمت الأمسية بالأنشطة الترفيهية على شاطئ نيكي، حيث استعرض الضيوف تجربتهم ، بحضور مسؤولي العربية للسيارات، وشاهدوا مقاطع مصورة توثق رحلتهم الاستكشافية الفريدة على الشاشة، ليكون ذلك خاتمة مثالية ليوم حافل بالمغامرة.

وتعتبر “نيسان إكس تريل” الجديدة كلياً سيارة كروس أوفر بمواصفات متميزة تجمع بين التصميم الفريد والمغامرات القوية وتكمن روح الإثارة في هذه السيارة ذات المقاعد السبعة إلى جانب مواصفاتها المبتكرة. وإذا كنت ترغب بالانطلاق في مغامرتك، تفضل بزيارة Nissan-dubai.com لحجز تجربة قيادة على متن “إكس تريل”.

أخبار ذات صلة

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

أوليفر رولاند يفوز بأول سباقات ميسانو إي بري بعد إلغاء نتيجة أنطونيو فيلكس دا كوستا

سعر سيارة شيري تيجو 3 موديل 2023

تعاون بين علامة ABT ولولا للسيارات وياماها موتور استعداداً لعصر الجيل الثالث GEN3 EVO في الفورمولا إي

الفورمولا إي تكشف عن القائمة الكاملة للسائقين المبتدئين المشاركين في الحصة الأولى ضمن الموسم العاشر

تعرف على أسعار سوزوكي سويفت 2024

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية