الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العربية للسيارات تستضيف حملتها الإستكشافية الكبيرة مع “نيسان إكس تريل” الجديدة كليًا

نظمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حملة “نيسان إكس تريل” الكبيرة بهدف إبراز القدرات المذهلة التي تتمتع بها هذه السيارة وسط المعالم الجمالية الخلابة في إمارة دبي. واصطحبت الشركة ضيوفها في رحلة فاقت توقعاتهم، ليستمتعوا بمزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا والتطبيقات العملية، وهي السمات ذاتها التي تحملها “نيسان اكس تريل”.

وتم تزويد السائقين المشاركين ببوصلة “إكس تريل مايكروسايت” لتوجيههم أثناء الرحلة، وأداء الوظائف الأساسية، مثل مراقبة الأنشطة وجهاز المسح “إكس كود” X-Code ووحدة تتبع جهاز تحديد مواقع العلامات الأرضية لمسار الرحلة، ومتابعة التحديثات المتعلقة بالحدث. وعن طريق الاستعانة بشاشة العرض المحدثة بمقاس 12.3 بوصة، والاتصال السلس بنظامي Android Auto و Apple CarPlay اللاسلكي، وفرت واجهة المستخدم الحديثة في هذه السيارة تجربة سهلة للسائق خلال مشاركته في الرحلة الاستكشافية، كما ساعدت في مواجهة مختلف التحديات، والتركيز فقط على مسار الرحلة.

واعتمدت العربية للسيارات نهجاً رقمياً استثنائياً من خلال توظيف العديد من القنوات الإلكترونية، بما في ذلك تطبيق الوسائط “إكس تريل”، و “إنستغرام” و “يوتيوب”، وأتاحت لهذا النموذج المبتكر قيادة الحوار الافتراضي، حيث قام الضيوف بتوثيق رحلتهم طوال اليوم. وشارك الضيوف في رحلة مريحة عبر عدد من المعالم، بما في ذلك الطرق شبه المغطاة بالكثبان الرملية وحديقة زعبيل وبرواز دبي. واختتمت الأمسية بالأنشطة الترفيهية على شاطئ نيكي، حيث استعرض الضيوف تجربتهم ، بحضور مسؤولي العربية للسيارات، وشاهدوا مقاطع مصورة توثق رحلتهم الاستكشافية الفريدة على الشاشة، ليكون ذلك خاتمة مثالية ليوم حافل بالمغامرة.

وتعتبر “نيسان إكس تريل” الجديدة كلياً سيارة كروس أوفر بمواصفات متميزة تجمع بين التصميم الفريد والمغامرات القوية وتكمن روح الإثارة في هذه السيارة ذات المقاعد السبعة إلى جانب مواصفاتها المبتكرة. وإذا كنت ترغب بالانطلاق في مغامرتك، تفضل بزيارة Nissan-dubai.com لحجز تجربة قيادة على متن “إكس تريل”.

أخبار ذات صلة

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

آخر الأخبار
أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024 اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة مدبولي: الأحد تطبيق خفض سعر رغيف الخبز السياحي في الأسواق رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة الخارجية الأمريكية تعلن استخدام الفيتو ضد الاعتراف بدولة فلسطين فى مجلس الأمن منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان "تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” إيرادات ضخمة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف مدبولي: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافى الكامل وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28» رسميًا.. طرح فيلم السرب فى دور العرض يوم 1 مايو المقبل