أخبار

رئيس الوزراء: التضحيات الغالية لأبطال القوات المسلحة والشرطة ستظل راسخة في ضمير ووجدان كل مصري

14 مارس، 2023 | بتوقيت 1:02 م

كتب ارقام

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم برئاسته، بالإشارة إلى احتفالية يوم الشهيد، التي أقيمت منذ أيام، بتشريف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مشيداً بالرسائل المهمة التي تضمنتها كلمة السيد الرئيس وتطرقت إلى فترات دقيقة من عمر هذا الوطن، في إطارٍ من المكاشفة، ليدرك الجميع حجم الإنجاز الذي نجحنا في تحقيقه، قياساً بصعوبة التحديات.
وفي هذا الصدد، تقدم رئيس الوزراء بخالص الشكر إلى أبطال القوات المسلحة والشرطة، معرباً عن التقدير البالغ لما يقدمونه من جهود لحماية الوطن والمواطنين، وما يبذلونه من تضحيات غالية ستظل راسخة في ضمير ووجدان كل مصري.
كما تطرق الدكتور مصطفى مدبولي إلى النتائج المهمة لزيارة السيدة/ ميتا فريدريسكن، رئيسة وزراء الدنمارك، إلى مصر، مشيراً إلى أن لقاءها مع السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهد بحث العديد من الفرص الواعدة لدفع مجالات التعاون الثنائي المشترك في قطاعات تمثل أولوية لكلا البلدين الصديقين.
كما تناول مدبولي نتائج جلسة المباحثات التي جمعته بنظيرته الدنماركية، لافتاً إلى أنها شهدت تأكيد ” فريدريسكن ” على تطلع بلادها لتعزيز التعاون مع مصر فى مختلف المجالات، وفى مقدمتها ملف الطاقة، والنقل البحري، واللوجستيات، والاقتصاد الأخضر.
وعلى جانب آخر، وجه الدكتور مصطفى مدبولي، الوزراء المعنيين، بالعمل على المتابعة المستمرة لتوافر السلع المختلفة، مع اقتراب شهر رمضان الكريم، وكذا التنسيق المستمر مع المحافظين، لتطبيق الآليات اللازمة لضبط الأسواق، وكذا التأكد من توافر مختلف المنتجات البترولية، بما يهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين في كافة المحافظات.
زر الذهاب إلى الأعلى