الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير قطاع الأعمال العام : نستهدف زيادة ربحية مجموعة مصر القابضة للتأمين وتوابعها

كشف محمد مهران العضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين أن رؤية مصر 2030 ترسم مستقبلا للأجيال القادمة وهى تقوم على ثلاثة محاور اقتصادى واجتماعى وبيئى.
واضاف مهران خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر التأمين متناهى الصغر نيابة عن المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام أن الدولة تدعم نشاطى التمويل والتأمين متناهى الصغر لتعزيز الشمول المالى للوصول إلى الفئات المستهدفة التى لديها نقص فى الوعى التأمينى والقدرة المادية على شراؤه.
و أكد أن وزارة قطاع الأعمال العام تدعم أداء شركة مصر القابضة للتأمين وتوابعها لتعزيز النمو وزيادة الإيرادات والربحية.
وكشف أن أقساط شركات التأمين التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين حوالى 20 مليار جنيه و تتجاوز الاستثمارات 120 مليار جنيه ولافتا إلى دعم الوزارة لقطاع التأمين فى ضوء وثيقة سياسة ملكية الدولة.
وأكد أن نشاط التأمين متناهى الصغر شهد نموا كبيرا خلال الخمسة سنوات الماضية وتجاوز عدد عملائه 5.8 مليون عميل مشيرا إلى أن شركات التأمين التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين تدرس اصدار منتجات تلائم كل الأفراد.

أخبار ذات صلة

صندوق النقد العربي

تحت شعار: “نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي”اليوم العربي للشمول المالي – 26 أبريل 2024

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص

بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة

آخر الأخبار
عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس" الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت تحت شعار: "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي"اليوم العربي للشمول المالي - 26 أبريل 2024 أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد 8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم 10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مل... "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن