الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفتتاح منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي بـ “يوم المرح العائلي”

  • شهد المنتجع احتفالًا مزدوجًا أقيم في 11 مارس؛ حيث أصبح منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي، الفندق الخمسين في المدينة الذي ينضم إلى محفظة “ماريوت بونفوي®”.

  • بالتعاون مع “مانشستر يونيتد” الشريك العالمي لفنادق “ماريوت®” و”ماريوت بونفوي®“؛ استمتع 64 طفلاً محظوظًا بتعلم مهارات كرة القدم من خلال مدرسة “مانشستر يونيتد” لكرة القدم، بحضور أسطورة كرة القدم “ميكائيل سيلفيستر” و مجموعة من المدربين المحترفين.

 احتفل منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي بالتعاون مع “مانشستر يونيتد” الشريك العالمي لفنادق “ماريوت®” و”ماريوت بونفوي®” بافتتاح أبوابه للزوار وسط أجواء مبهجة مع “يوم المرح العائلي”. أقيمت هذه الفعاليات الممتعة يوم السبت 11 مارس في شاطئ “بال هاربر” المذهل بالمنتجع، مع احتفالية خاصة بأول ظهور لأول منتجع للعلامة التجارية داخل الإمارات العربية المتحدة، والفندق الخمسين في المدينة الذي ينضم إلى محفظة “ماريوت بونفوي®”.

يوفر المنتجع العديد من أوجه الترفيه لإثراء تجارب الزوار، فضلًا عن موقعه المتميز مع إطلالات مذهلة على الواجهة البحرية؛ لذا ابتكر منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي برنامجًا ترفيهيًا مليئًا بالمرح لمشجعي كرة القدم من الناشئين من خلال التعاون مع مدرسة “مانشستر يونايتد” لكرة القدم. حالف الحظ 64 طفلًا بالانضمام إلى مدرسة “مانشستر يونايتد” لكرة القدم بقيادة مجموعة من المدربين المحترفين، ولقد استمتعوا بأربع جلسات تدريبية حصرية، كما حظي البراعم الصغار من مشجعي وعشاق كرة القدم بصحبة عائلاتهم بفرصة لقاء أسطورة كرة القدم لاعب “مانشستر يونايتد” السابق، “ميكائيل سيلفيستر”.

وهذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أمتع الأنشطة الترفيهية لكل أفراد العائلة على طول ساحل منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي بما في ذلك الرسم على الوجه، وكرة الطاولة، ولعبة بناء مكعبات “جينجا”، ولعبة “تيك تاك تو”، والمزيد أيضًا.

تتيح مدرسة “مانشستر يونايتد” لكرة القدم الفرصة للمشجعين من جميع الأعمار لتعلم مهارات كرة القدم والاستمتاع باللعب على طريقة “مانشستر يونايتد” الخاصة، فضلًا عن تكوين العديد من الصداقات الجديدة، وتجديد النشاط وسط أجواء مبهجة. وتعليقًا على هذه الفعاليات الشيقة صرح “ميكائيل سيلفيستر”، لاعب “مانشستر يونايتد” السابق قائلًا: “كم يسعدني المشاركة ومقابلة مشجعي كرة القدم داخل منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي في “يوم المرح العائلي”، فمن الرائع رؤية العديد من العائلات هناك للاحتفال بهذه المناسبة. يتمتع المنتجع بموقع متميز للاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة مع لعب كرة القدم”.

صرحت “ساندرا شولز بوتيجير”، نائب رئيس العلامات التجارية الفخمة والمختارة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لشركة “ماريوت” الدولية، قائلة: “نحتفل بالفندق الخمسين التابع لنا في المدينة ضمن مجموعة “ماريوت بونفوي®“، وكم نحن متحمسون لمواصلة النمو في هذه الوجهة النابضة بالحياة لتقديم تجربة تُعد الأولى من نوعها من خلال افتتاح المنتجع الأول التابع لفنادق “ماريوت” داخل دولة الإمارات”. وأضافت قائلة: “ومن خلال التعاون المثمر مع “مانشستر يونيتد” الشريك العالمي لفنادق “ماريوت®” و”ماريوت بونفوي®“، قمنا بتوفير هذه التجربة الاستثنائية لزوار منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، ونتطلع إلى مزيد من الفعاليات الشيقة داخل المنطقة”.

يتميز هذا الملاذ الشاطئي ذو الرمال البيضاء وإطلالاته الأخاذة بمساحة شاسعة تبلغ 7000 متر مربع على طول ساحل الشاطئ الغربي لنخلة جميرا. وجهة راقية للباحثين عن محيط من الرفاهية بعيدًا عن الصخب. يضم المنتجع 10 علامات تجارية متنوعة لتناول الطعام، مع مسبح متلألئ بطول 75 مترًا و4 “جاكوزي”، ونادي للأطفال، والنادي الصحي، ومركز للياقة البدنية، إضافة إلى مختلف الرياضات المائية، والأنشطة البحرية.

واختتم “جيريت شميت” مدير عام منتجع “ماريوت” نخلة جميرا قائلًا: “هدفنا هو أن يصبح منتجع “ماريوت®” نخلة جميرا، دبي الوجهة الأمثل للعائلة داخل دبي لصنع ذكريات تدوم طويلًا. يضم المنتجع مجموعة مختارة من مناطق الجذب الأكثر حداثة، لتوفير تجارب استثنائية تفوق توقعات الزوار لاستقطاب السياح والمجتمع المحلي لجزيرة نخلة جميرا مع تلبية مختلف متطلباتهم”.

أخبار ذات صلة

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

أماني الليثي رئيسًا لقطاع الأمانة العامة بالشركة القابضة لمصر للطيران

فنادق فورسيزونز تقدم مجموعة من التجارب المميزة للاستمتاع بعطلة الصيف

منتجعات ون آند أونلي تعيّن راهول شارما مديراً عاماً لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة في دبي

طيران العربية يكرم العاملين بمصر للطيران للخدمات الأرضيه بمحطة برج العرب

تجديد الرخصة الدولية لمطار القاهرة لثلاث سنوات

الحمرا تتعاون مع مجموعة ريكاس للضيافة لإنشاء نادٍ شاطئي حصري في رأس الخيمة

آخر الأخبار
أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأربعاء أبل تكشف موعد إطلاق أجهزة آيباد iPad الجديدة تطبيق جديد من شركة آبل إتاحته لأجهزة الأيباد نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله 42 سنة مروا.. ذكرى تحرير سيناء تذكرنا بدماء الشهداء التي تروي الأرض الغالية في ذكرى "تحرير سيناء".. خبراء: أرض الفيروز تشهد عبور جديد نحو التنمية والعمران بعد "دحر الإرهاب" الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.. انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية عيد تحريرسيناء.. كل ما تريد معرفته عن أنفاق قناة السويس لتنمية أرض الفيروز في ذكرى تحريرها.. أشهر المواقع الأثرية في سيناء في عيد تحرير سيناء.. حلم تعمير أرض الفيروز بين الحقيقة والخيال ذكرى تحرير سيناء... بداية فترة ولاية جديدة في مصر مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق الطقس غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح والعظمى بالقاهرة 41 درجة الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة