الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بريتلينغ تحتفل بلحظات مليئة بالتكافل في رمضان

 

في شهر رمضان المبارك هذا العام، تحتفل بريتلينغ بلحظات مليئة بالتكافل، إيماناً منها بأن الوقت ثمين. وللتعبير عن اللحظات الثمينة في هذا الشهر الفضيل، تدعوك بريتلينغ إلى خوض رحلة في عوالم “الجو، والبر، والبحر” الخاصة بها، بالإضافة إلى مجموعتَي الساعات المحترفة واليومية، لكي تختار الساعات المثالية لك ولأحبائك.

تنطلق حملة بريتلينغ لشهر رمضان المبارك من عالم “البر”، وتتمثل في ساعة سوبر كرونومات أوتوماتيك 38 الجريئة والجميلة، التي تتميّز عن غيرها من الساعات في مجموعة كرونومات، إذ تتمتّع بأربعة مؤشرات إضافية وتاج من السيراميك، فضلاً عن سوار رولو المتوفر فقط مع هذه المجموعة المميزة. وبالإضافة إلى التصميم المعزّز، يتمتّع طراز أوتوماتيك 38 بمحيط لامع، حيث تغطي قطع كبيرة من الألماس المصنّع في المختبر القرص المصنوع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً أو من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتضيف ألوان الميناء الثلاثة (الفضي، وأخضر النعناع، والأزرق الجليدي) لمسة جمالية مناسبة.

تدعوك بريتلينغ بعد ذلك إلى الغوص في عالم “البحر”، حيث تقابل ساعة سوبر أوشن أوتوماتيك 42 إرثها العريق بتصميم جديد وعصري. تحتفظ ساعة سوبر أوشن الجديدة بتصاميم ساعة سلو موشن الشهيرة فيما تكتسب ميّزات عصرية أيضاً، مثل القرص المصنوع من السيراميك والميناء المتوفر بألوان متعددة. وتسمح العقارب العريضة والمؤشرات المطلية بمادة سوبرلومينوفا) ®‎(Super-LumiNova المضيئة بقراءة الوقت بسهولة تحت الماء. كما أن هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 300 متر (1000 قدم)، ومقاومة للصدمات، والرمال، والمياه المالحة. ولأن قرصها المصنوع من السيراميك مقاوم للخدش، فهو لن يتعرّض للتلف أو بهتان اللون على الإطلاق.

وأخيراً، تنتهي رحلتنا في عالم “الجو”، مع الساعة الأسطورية للطيارين من بريتلينغ. على مدار أكثر من 70 عاماً، اعتُبرت ساعة الطيارين الأصلية من بريتلينغ المفضلة لدى الطيارين والمؤثرين على السواء. وضعها روّاد الفضاء حول معصمهم في رحلاتهم إلى الفضاء، وتألّق بها كبار النجوم على الأرض. إنّها ساعة بريتلينغ الأسطورية، وإحدى أبرز الساعات في جميع الأوقات.

منذ عام 1952 وحتى اليوم، تم طرح تصاميم عديدة لأيقونة بريتلينغ، لكن تحافظ نافيتايمر 2022 على أبرز ميزاتها الكلاسيكية التي يرافقها عدد من المزايا الحديثة. فتبرز بمسطرة منزلقة مسطحة، وزجاج مقوّس يمنحها مظهراً أنيقاً أكثر. أما العناصر المعدنية المطلية الناعمة، فتزيدها تألقاً وأناقة. فضلاً عن الألوان الجديدة التي تجمع بين اللون الأزرق، والأخضر، والنحاسي، لتحدد خيارات الميناء المطوّر.

تعليقاً على الحملة الرمضانية، عبّر المدير الإداري لشركة بريتلينغ الشرق الأوسط، السيد عايد عدوان، قائلاً: “يوفر شهر رمضان المبارك فرصة مميزة لقضاء الوقت مع الأحباء والاستمتاع بكل ثانية بقربهم. لطالما كان مبدأ الوقت الثمين راسخاً في تاريخ بريتلينغ وهويتها، ويسعدنا اليوم أن نطلق حملة رمضانية للتعبير عن هذه الرسالة المهمة وتعزيز علاقتنا مع عملائنا في جميع أنحاء المنطقة”.

تشيد مجموعات بريتلينغ، لا سيما عوالم “الجو، والبر، والبحر” ومجموعتَي الساعات المحترفة واليومية، بتراث العلامة التجارية الغني الذي شهد إنتاج ساعات استثنائية عكست تاريخياً كل فئة من هذه الفئات. ولا شك في أن بريتلينغ، بصفتها علامة تجارية عفوية، وشاملة، ومستدامة، تقدّم ساعات فريدة تناسب الجميع.

 

أخبار ذات صلة

مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض “درفت إكس”

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

“البريد المصري”.. يحصل على “المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية

تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s

هاتف Reno Oppo Reno 11 5G

آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة

Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix

دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

آخر الأخبار
احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم