الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احتفلوا بشهر رمضان الفضيل مع TWG Tea

 

 

شاي “النعناع المغربي” 172 درهم، شاي “مراكش بالنعناع” 109 درهم، أبريق الشاي الفخم Sahara Teapot 20،806 درهم، متوفر حالياً لدى متاجر وصالونات TWG Tea في “دبي مول” و”مول الإمارات” والموقع الإلكتروني TWGTea.com.

 

حول شاي تي دبليو جي TWG

باعتبارها واحدة من أرقى العلامات التجارية للشاي الفاخر في العالم، تلتزم تي دبليو جي TWG بشراء الشاي مباشرة من المزارع. تلتزم بتقديم الشاي من مزارعه، ولديها أكبر مجموعة شاي في العالم إذ تجمع المحاصيل من أفضل المناطق المنتجة.

 

يُعرف شاي تي دبليو جي TWG عالميًا بأنه مبتكر حقيقي، ويشتهر بمجموعة من الخلطات الخاصة مجهزة يدويًا بعناية فائقة – بما في ذلك مزيج جديد من الشاي يتم إنشاؤه كل موسم بالتعاون مع أشهر المزارع في العالم. بالإضافة الى إكسسوارات الشاي العصرية والحلويات اللذيذة الممزوجة بالشاي لتكمل تجربة شاي تي دبليو جي TWG الفريدة.

 

ويُذكر أن علامة شاي تي دبليو جي TWG تأسست في سنغافورة على يد بوقديب طه وماراندا بارنز وريث أوم ستيفينارد في عام 2008، وهي مؤسّسة تضمّ شبكة عالمية توزّع للمتخصّصين وبوتيكات البيع بالتجزئة الفريدة والأنيقة وصالونات الشاي الراقية وشبكة توزيع دولية.

 

تكريمًا لسنغافورة، ظهر عام 1837 بشكل بارز على شعار العلامة التجارية، احتفالًا بالعام الذي أصبحت فيه الجزيرة مركزًا تجاريًا للشاي والتوابل ومنتجات الأبيقوري الفاخرة.

تتوفّر منتجات شاي تي دبليو جي TWG حاليًا في أكثر من 70 موقعًا حول العالم. يمكن العثور على متاجر وصالونات تي دبليو جي TWG في المعالم البارزة بما في ذلك مارينا باي ساندز في سنغافورة وجينزا في طوكيو وليستر سكوير في المملكة المتحدة ومركز يوركديل للتسوق في تورنتو ودبي مول في الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى الانتقال إلى TWGTea.com.

 

العمل من أجل مستقبل مستدام

منذ نشأتها، كانت فلسفة شاي تي دبليو جي TWG متجذرة في التنمية المستدامة مع مهمة ضمان أن الأجيال القادمة ستكون قادرة على التمتع بنفس جودة الحياة التي نتمتع بها اليوم. تم تحديد رؤية بعيدة المدى وإتباع ممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) الذي يعتبر بشكل متزايد معيارًا شاملاً لممارسات الأعمال المستدامة.

أخبار ذات صلة

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

منظومة الملاحة الجوية ودورها في إدارة الحركة الجوية المصرية خلال لقاء إعلامي

وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024

محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية

منتجع ومساكن فورسيزونز اللؤلؤة-قطر يتعاون مع الفنان كليم إيفرندن

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى دبى بعد تعليقها بسبب الأحوال الجوية

التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ – 2024م

مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة