الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم ذي بِت هاوس أوف باربكيو يطلق عرض لحوم حتى الإشباع في وجبات الإفطار

تلبيةً للإقبال الشديد وزيادة الطلب عليه، أعلن مطعم “ذي بِت هاوس أوف باربكيو” في “سيتي ووك” – دبي، عن تمديد عرض “لحوم حتى الإشباع” على امتداد أيام شهر رمضان المبارك. مقابل 180 درهم للفرد، يمكنكم الاستمتاع بحصصٍ غير محدودة من المقبلات الشهية والسلطات الطازجة والأطباق الرئيسية التي يشتهر بها “ذي بِت”، إلى جانب المشروبات الغازية. بالإضافة إلى ذلك، ستكون لكم فرصة الاختيار بين عروض الوجبات الفردية الخاصة، والأطباق العائلية الضخمة الحجم، والمثالية لجمع أفراد العائلة حول مائدةٍ رمضانية مميّزة.

 

تهدف هذه الخطوة إلى منح زوّار المطعم الفرصة المثالية للاستمتاع بتناول إفطارٍ غنيّ يشمل أطباقهم المفضلة، مع مجموعةٍ من اللحوم المشوية المدخنة على حطبالبلوط، من إعداد الطهاة الخبراء في “ذي بِت”. من مغيب الشمس حتى نفاد الكمية أو حلول وقت إغلاق أبوابه، يرحب “ذي بِت” بزوّاره ليجتمعوا مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم حول وجبة إفطار شهية غنيّة بالأطباق المتنوّعة مثل سلطة التاكو، والأطباق الجانبية مثل سلطة كول سلو الشهية بالملفوف والجرز والمايونيز، والمحضّرة على الطريقة المنزلية، أو البطاطس المهروسة بالثوم الكريمي، إلى جانب العديد من الأطباق الرئيسية، مثل الضلوع المشوية بعظامها، ولحم البريسكيت المدخّن، الدجاج المشوي، والكثير غير ذلك.

 

يتمّ تحضير جميع الأطباق المشوية والمدخنة يومياً في المطبخ المفتوح أمام روّاد المطعم، لتكون شهية وطازجةً على الدوام. ويقوم خبراء الشواء بتحضير الخلطات المتنوّعة بحرفيةٍ عالية، مع تتبيل كل قطعة من اللحم بمفردها، والمباشرة بعملية الشواء والتدخين على نار هادئة، بمعدّات شواء ومدخنة خاصة يُستخدم فيها نوعٌ محدّد من حطب البلوط، لإضفاء نكهةٍ شهية على اللحم الذي ينضج من الداخل والخارج، علماً أنّ عملية تدخين الدجاج المشوي على نارٍ هادئة قد تستغرق 4 ساعات، واللحوم قد تستغرق لغاية 22 ساعة.

 

عروض الوجبات الفردية التي يحبّها روّاد المطعم ستكون متوفرةً كذلك خلال الشهر الكريم، مع أسعارٍ تبدأ من 59 درهمً، وهي تشمل التمر والمشروب والحساء والطبق الرئيسيّ والحلوى الرمضانية. أما بالنسبة إلى المجموعات الكبيرة، فيقدّم “ذي بِت” أطباقاً ضخمة الحجم تشمل خياراتها كتف لحم الضأن المدخن، والدجاج الكامل المدخن، وصينية من اللحوم المدخنة بزنة كيلوغرام واحد. كما تأتي جميع الأطباق الضخمة الحجم مع الأرز وصلصة الدقوس ولبن زبادي بالخيار، وهي تكفي لأربعة أشخاص.

 

أخبار ذات صلة

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الجرجير يوميا

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

الحسابات الفلكية تعلن عن موعد غرة شهر ذى القعدة

مُربية أبناء هاري تنقذ حياة اطفاله من الموت فى حادث ميونخ

الصحة: تشغيل خط ساخن لتقديم الدعم للإقلاع عن التدخين

زيت غير متوقع يعالج مشاكل الشعر والبشرة

جمال شعبان يكشف فوائد غير متوقعة لمشروب الحلبة

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية