الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل جي تعرض تجارب مباشرة لأحدث ابتكاراتها في معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023

يعود الحدث الرائد لشركة إل جي بعد 4 سنوات لتسليط الضوء على أحدث منتجات الشركة

 افتتح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أبوابه اليوم للمرة الأولى منذ أربع سنوات حاملاً أحدث منتجات إل جي إلكترونيكس التي تتخطى الحدود.
حضر الحدث أكثر من 400 ضيف، أحدث الابتكارات التي سيتم طرحها في المنطقة. ويجمع معرض إل جي، الذي يقام لأول مرة منذ عام 2019، أكبر مجموعة من المشاركين على الإطلاق ويعكس الثقة والتوقعات التي لديهم تجاه إل جي كعلامة تجارية، ومجموعتها المثيرة من المنتجات الجديدة. ويؤكد هذا الحدث على فلسفة الشركة “الحياة الجيدة”، التي تسعى إلى تقديم منتجات مبتكرة إلى السوق تعزز تجربة العملاء بشكل عام.
وقال السيد إيل هوان لي، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا استئناف معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي في فترة ما بعد جائحة كوفيد_19. في الماضي، اكتسب هذا الحدث سمعةً طيبةً في تزويد الزوار بتجارب مباشرة مع التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً التي طورتها إل جي لتزويد عملائنا بتجارب “أولى وفريدة وجديدة”، ونعد بحدث أفضل هذا العام. وعلى الرغم من التحديات التي واجهها القطاع على مدى السنوات القليلة الماضية، من الرائع رؤية هذا العدد الكبير من الضيوف والشركاء في هذا الحدث اليوم”.
وتعرف الزوار على أحدث منتجات إل جي الراقية، مثل الجيل الثاني من LG SIGNATURE، وأجهزة تلفزيون OLED اللاسلكية بما في ذلك إصدارات الذكرى السنوية العاشرة، والثلاجة المزودة ب MoodUP.™ بالإضافة إلى ذلك، أتاحت الشركة مجموعة منتجاتها الاستراتيجية بما في ذلك تلفزيون QNED وغسالة Vivace ومكيف الهواء DualCool. كما اختبر الضيوف مجموعة منتجات إل جي الناشئة الجديدة التي تضم غسالات الصحون والمجففات وأنظمة الصوت وشاشات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والمكانس الكهربائية وأجهزة التصميم والمزيد. تتميز أبرز الأحداث هذا العام بالتجارب الأولى والفريدة والجديدة مع أجهزة تلفزيون نمط الحياة وWashTower™. وينصب التركيز بشكل خاص على مجموعة منتجات الأجهزة المنزلية المدمجة من إل جي التي تعزز وجود إل جي ومكانتها في السوق.
وأضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر “الجميع في إل جي متحمسون لبدء معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والأجهزة الجديدة المبتكرة المعروضة للزوار لاستخدامها وتجربتها. ومع تأكيد حضور ما يقرب من 400 ضيف، نتوقع الكثير من الاهتمام من الزوار حول كيفية رؤية إل جي لمستقبل التكنولوجيا في السنوات القادمة. كما يعد هذا الحدث فرصةً رائعةً لشركة إل جي لتعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء المحليين. ونحن ملتزمون تماماً بدعم العملاء والشركاء المحليين من خلال تلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى مشاركة القيم التي تمثلها الشركة مع ‘الحياة الجيدة'”.

أخبار ذات صلة

تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3

بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

“الجهات الأربع” تعزز مكانتها بصفتها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في السعودية والبحرين

المستشار تركي آل الشيخ : هدفنا جذب العالم بفعاليات متنوعة وفريدة في “موسم الرياض”

مؤسسة “بينالي” الدرعية تعلن عن أسماء الفرق المرشحة لجائزة التصميم المعماري الدولية

” قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني ” مايو المقبل

“يو إف سي” تعلن عن إعادة تصميم قفازاتها الرسمية المخصصة للبطولات القتالية على نحو ثوري 

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية