الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل جي تعرض تجارب مباشرة لأحدث ابتكاراتها في معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023

يعود الحدث الرائد لشركة إل جي بعد 4 سنوات لتسليط الضوء على أحدث منتجات الشركة

 افتتح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أبوابه اليوم للمرة الأولى منذ أربع سنوات حاملاً أحدث منتجات إل جي إلكترونيكس التي تتخطى الحدود.
حضر الحدث أكثر من 400 ضيف، أحدث الابتكارات التي سيتم طرحها في المنطقة. ويجمع معرض إل جي، الذي يقام لأول مرة منذ عام 2019، أكبر مجموعة من المشاركين على الإطلاق ويعكس الثقة والتوقعات التي لديهم تجاه إل جي كعلامة تجارية، ومجموعتها المثيرة من المنتجات الجديدة. ويؤكد هذا الحدث على فلسفة الشركة “الحياة الجيدة”، التي تسعى إلى تقديم منتجات مبتكرة إلى السوق تعزز تجربة العملاء بشكل عام.
وقال السيد إيل هوان لي، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا استئناف معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي في فترة ما بعد جائحة كوفيد_19. في الماضي، اكتسب هذا الحدث سمعةً طيبةً في تزويد الزوار بتجارب مباشرة مع التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً التي طورتها إل جي لتزويد عملائنا بتجارب “أولى وفريدة وجديدة”، ونعد بحدث أفضل هذا العام. وعلى الرغم من التحديات التي واجهها القطاع على مدى السنوات القليلة الماضية، من الرائع رؤية هذا العدد الكبير من الضيوف والشركاء في هذا الحدث اليوم”.
وتعرف الزوار على أحدث منتجات إل جي الراقية، مثل الجيل الثاني من LG SIGNATURE، وأجهزة تلفزيون OLED اللاسلكية بما في ذلك إصدارات الذكرى السنوية العاشرة، والثلاجة المزودة ب MoodUP.™ بالإضافة إلى ذلك، أتاحت الشركة مجموعة منتجاتها الاستراتيجية بما في ذلك تلفزيون QNED وغسالة Vivace ومكيف الهواء DualCool. كما اختبر الضيوف مجموعة منتجات إل جي الناشئة الجديدة التي تضم غسالات الصحون والمجففات وأنظمة الصوت وشاشات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والمكانس الكهربائية وأجهزة التصميم والمزيد. تتميز أبرز الأحداث هذا العام بالتجارب الأولى والفريدة والجديدة مع أجهزة تلفزيون نمط الحياة وWashTower™. وينصب التركيز بشكل خاص على مجموعة منتجات الأجهزة المنزلية المدمجة من إل جي التي تعزز وجود إل جي ومكانتها في السوق.
وأضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر “الجميع في إل جي متحمسون لبدء معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والأجهزة الجديدة المبتكرة المعروضة للزوار لاستخدامها وتجربتها. ومع تأكيد حضور ما يقرب من 400 ضيف، نتوقع الكثير من الاهتمام من الزوار حول كيفية رؤية إل جي لمستقبل التكنولوجيا في السنوات القادمة. كما يعد هذا الحدث فرصةً رائعةً لشركة إل جي لتعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء المحليين. ونحن ملتزمون تماماً بدعم العملاء والشركاء المحليين من خلال تلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى مشاركة القيم التي تمثلها الشركة مع ‘الحياة الجيدة'”.

أخبار ذات صلة

انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية

الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة

التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بتكلفة 150 مليار جنيه

مجلس الأعمال الكويتي يشارك في فعاليات الدورة ال 13 من قمة (AIM) للاستثمار 2024 

شركة المشاريع تسعى إلى حفظ أصولها وتعزيز نموها من خلال خلق قيمة طويلة المدى ونمو مستدام

مجموعة موانئ أبوظبي توقع اتفاقية لمدة 20 عاماً لتشغيل وتحديث محطة لواندا متعددة الأغراض في أنجولا

 وزير الاتصالات يبحث مع وزير الاتصالات الليتوانى تعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات التعهيد والبريد

افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة

آخر الأخبار
وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله 42 سنة مروا.. ذكرى تحرير سيناء تذكرنا بدماء الشهداء التي تروي الأرض الغالية في ذكرى "تحرير سيناء".. خبراء: أرض الفيروز تشهد عبور جديد نحو التنمية والعمران بعد "دحر الإرهاب" الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.. انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية عيد تحريرسيناء.. كل ما تريد معرفته عن أنفاق قناة السويس لتنمية أرض الفيروز في ذكرى تحريرها.. أشهر المواقع الأثرية في سيناء في عيد تحرير سيناء.. حلم تعمير أرض الفيروز بين الحقيقة والخيال ذكرى تحرير سيناء... بداية فترة ولاية جديدة في مصر مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق الطقس غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح والعظمى بالقاهرة 41 درجة الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومي... شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بتكلفة 150 مليار جنيه