الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البريد المصري ينظم ورشة عمل الأجور بالتعاون مع المكتب الدولي لاتحاد البريد العالمي

بحضور ٥٥ متدرب من ١٥ دولة عربية

 

 

ينظم البريد المصري ورشة عمل الأجور، بالتعاون مع المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي يومي ١٥ و ١٦ مارس الجاري بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك فى إطار خطة التنمية الإقليمية للاتحاد البريدي العالمي لبناء القدرات لدى المؤسسات البريدية العربية.

 

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري: “إن هذا البرنامج التدريبي يأتي في إطار سعي البريد المصري الدائم نحو دعم تنفيذ إستراتيجية اتحاد البريد العالمي التي تهدف إلى بناء قدرات المؤسسات البريدية إلى جانب دعم أنشطة المكتب الدولي الإقليمية الرامية إلى تحقيق الترابط والتكامل بين المؤسسات البريدية أعضاء الاتحاد”.

 

وأشار الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري إلى أن ورشة عمل الأجور تحمل أهمية خاصة، حيث إنها ستساهم في بناء قدرات المؤسسات البريدية وتطبيق منظومة أجور عادلة تتناسب مع الخدمة المقدمة، بالاعتماد على نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الأجور منهم: بولوس شورل، خبير تطوير وتكامل الأجور بالمكتب الدولي، وفيتيس ستاسكيفيسيوس، خبير تطوير وتكامل الأجور بالمكتب الدولي، مشيرًا إلى أن ورشة العمل ستتناول عددًا من الموضوعات الهامة التي تخص نظام الأجور بالاتحاد البريدي العالمي ومنها النظام الاختياري و الإلزامي للنفقات الختامية والمحاسبة، و البرنامج المخصص للتجارة الإلكترونية “أنظمة المواصفات والأسعار و أنظمة المحاسبة للطرود”.

 

وأوضح الدكتور شريف فاروق أن البريد المصري يسعى من خلال هذه الورشة إلى تكوين الرؤى حول وضع خطة الأجور المتكاملة بهدف تبسيط أنظمة الأجور ومعالجة الآثار المشوهة للسوق وخلق نظام أجور موحد بالإضافة إلى مراجعة أجور الخدمات الأساسية، لاسيما المنهجيات التي تكمن وراء تحديد الأجور و لتحقيق أجور أكثر إنصافًا وتنافسية وقائمة على التكلفة مع المحافظة على مستوى جودة الخدمات.

 

وقد وجه الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري الشكر إلى الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، على استضافة البرامج و تقديم كافة أوجه الدعم وتنفيذ ورشة العمل والبرنامج التدريبي بالجودة المطلوبة بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر وعراقتها.

 

جدير بالذكر أن ورشة عمل الأجور يشارك فيها ٥٥ متدربا من ١٥ دولة عربية وهم ( مصر – المملكة العربية السعودية – الإمارات – قطر – فلسطين – موريتانيا- السودان – الأردن – العراق – سلطنة عمان- اليمن – الصومال – جيبوتي – تونس –المغرب) .

أخبار ذات صلة

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات

المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة

هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي

ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50

الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمجيات

حل رائد من “آي إي سي تيليكوم” يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية

“بيرفكت كورب” تطلق تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحديد شكل الوجه

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي مدبولي يستعرض مع وزير المالية مقترح وثيقة السياسة الضريبية لمصر 2024 – 2030 (JTI) للتبغ تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها وزيرة التخطيط: نستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية... اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة