الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجارب متنوعة تناسب جميع المسافرين

 

المنتجع الشاطئي الرائع يشكل وجهة مثالية لعطلة رومانسية أو عائلية أو للمسافرين المنفردين

 يرحب منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري الساحر بالمسافرين مع مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها ووسائل الراحة الراقية لضمان قضاء الضيوف عطلة لا تُنسى.

للرومانسيين

يمكن للضيوف الذين يبحثون عن وجهة رومانسية الاستفادة من مجموعة من الخيارات التي تساعدهم على صنع ذكريات تدوم مدى الحياة. من طقوس الحمام التقليدي المميزة وجلسات التدليك التي تجدد نشاط الجسم في سبا أمينجيري بالمنتجع، إلى وجبات العشاء الخاصة في مطعم Origin المطل على الماء وردهة Eden المخصصة للكبار فقط والتي تقدم أفضل المشروبات. وسيستمتع الأزواج بالإطلالات المذهلة على المحيط مع مجموعة كبيرة من الأنشطة المميزة.

ويقوم المنتجع أيضاً بتنظيم تجارب تناول الطعام بحسب الطلب لخلق إحساس بالمكان. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالفطور العائم الذي يتم تقديمه في المسبح الخاص بالفيلا، أو اختيار تناول وجبة الفطور على شاطئ البحر. ولقضاء يوم ساحر في المالديف، تتيح مجموعة Dine by Design للضيوف الاختيار من بين العديد من الإعدادات الرائعة والقوائم المصممة خصيصاً من قبل الطهاة الخبراء في المنتجع.

 

للعائلات

يمكن للآباء والأمهات أن يتطلعوا إلى صنع ذكريات جديدة بصحبة أطفالهم. ويمكن للعائلات الوصول إلى المنتجع من مطار فيلانا الدولي من خلال رحلة لمدة 20 دقيقة بالقارب السريع. وتعتبر الفيلات الشاطئية الفسيحة المكونة من غرفتي نوم والمطلة على الشاطئ والمسبح مثالية للمرح والاسترخاء مع مساحة ترفيه كبيرة.

ويمكن أيضاً للمسافرين الصغار الاستفادة من وسائل الراحة المناسبة للعائلات في المنتجع. ويضم ناديKrakengiri  للأطفال حديقة مائية صغيرة خاصة به ومسبحاً خارجياً، بالإضافة إلى أنشطة داخلية وخارجية يشرف عليها متخصصون في رعاية الأطفال، في حين تقدم ردهة Re:Fuel الموجودة على سطح النادي خدماتها حصرياً للضيوف الصغار مع الحليب المخفوق ومشروبات الفاكهة.

 

لعشاق المغامرة

يقدم المنتجع لمحبي الطعام وعشاق العناية بالصحة والباحثين عن الشمس مجموعة من الوسائل لتدليل الحواس وإعادة التواصل مع الذات.

وتضم البوفيهات المستمرة مأكولات عالمية وآسيوية وشرق أوسطية، في ما تتميز وجبات العشاء بالمأكولات المكسيكية واليابانية والإيطالية.

تقدم أمينجيري سبا مجموعة من عروض العناية بالصحة، كما تضم أخصائياً مقيماً في علاج الوخز بالإبر.

ويمكن للمسافرين أيضاً إبداع أعمالهم الفنية الخاصة داخل الأستوديو الفني وأخذها معهم بعد مغادرة المنتجع، أو تعلم وصفات المشروبات المميزة من أخصائيي الخلطات المقيمين في Cocktail Lab.

لمحبي النشاط

أضاف المنتجع رياضات مائية جديدة تشمل ركوب الزلاجات المائية الطائرة والمظلات الطائرة فوق مياه المحيط الخلابة، إلى جانب دورة حوريات البحر المعتمدة والتي تشمل تعليمات حول أساليب السباحة والسلامة في الماء، بالإضافة إلى استخدام المعدات الاحترافية.

وتوفر الرحلات الاستكشافية مع متخصص مقيم في الحياة البحرية، فرصة لا تقدر بثمن للضيوف تتيح لهم استكشاف التنوع البيولوجي الموجود تحت الماء في جزر المالديف مع مشاهدة السلاحف البحرية والغطس الموسمي بالإضافة إلى جولات في مواقع الشعاب المرجانية بالمنتجع.

أخبار ذات صلة

السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل

موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024

الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

آخر الأخبار
السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة