الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الرياضة يهنئ جياني إنفانتينو لفوزه بالتزكية بولاية جديدة لرئاسة الفيفا حتي 2027

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ لفوزه بولاية جديدة مدتها 4 سنوات على رأس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي اليوم الخميس بالعاصمة الرواندية “كيجالي”.
وتتضمن جدول أعمال الكونجرس العديد من البنود أهمها تزكية جياني انفانتينو رئيساً للاتحاد الدولي لولاية ثالثة من 2023 إلى 2027، وعرض التقرير السنوي الصادر من الاتحاد الدولي، ومناقشة المقترحات الواردة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء وتحديد موعد اجتماع الكونغرس القادم.
وفي وقت سابق، شارك جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في فعاليات مؤتمر ومعرض سبورتس إكسبو 2023، الحدث الأهم والأكبر على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا والذي يتم تنظيمه لأول مرة في مصر، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويهدف لوضع مصر على خارطة الفعاليات الرياضية العالمية.عبر رئيس الفيفا، في كلمة مسجلة تم بثها خلال الجلسة الأولى للمؤتمر، عن تقديره واعتزازه لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والحضور، على اتاحة الفرصة له بإلقاء كلمة مسجلة له في مؤتمر سبورتس اكسبو 2023.

أخبار ذات صلة

أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات

مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل

8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم

موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة

اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة

تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل

وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد 8000 لاعب ولاعبة في بطولة دبي المفتوحة الصيفية لأكاديميات كرة القدم 10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مل... "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع شركة هيونداي كوربيريشن فرص عمل لـ 17 ألفًا و803 من شباب جنوب سيناء الإسكان: تنفيذ 24432 وحدة سكنية بمبادرة " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024