الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جمعية مستثمرى أكتوبر تتسلّم شهادة الأيزو 9001 ضمن خطتها للتحول للنظام المٌؤسسى المتكامل

تسلمت اليوم جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر وأجهزتها التنفيذية، شهادة الأيزو 9001 في إطار خطتها الإستراتيجية للتحول إلى نظام مؤسسى متكامل.

 

تسلّم الشهادة الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين ود. وائل الخولى نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس أسامة العرقسوسي رئيس لجنة التدريب والتعليم ورئيس لجنة الأيزو والأستاذ صابر الصباحى سرور عضو مجلس الإدارة.

وتٌعد جمعية مستثمرى أكتوبر أول جمعية مستثمرين في مصر تحصل على هذه الشهادة لتكون مثال يٌقتدى به في الإتحاد العام لجمعيات المستثمرين الذى يضم أكثر من 49 جمعية مستثمرين على مستوى الجمهورية.

قال خميس إن الجمعية تستهدف التحول إلى نظام مؤسسى وتطبيق نظام الحوكمة الذى يليق بالمستثمرين بأكتوبر أعضاء الجمعية العمومية للجمعية، مؤكدا بأن الجمعية لديها خطة طموحة في تطوير المنظومة الإدارية الخاصة بها وتدريب الموظفين بكافة إداراتها، بما يتماشى مع المرحل المقبل، علاوة على أنها خطوة تعتبر بداية تطوير وحصول باقى جمعيات المستثرين على شهادات الجودة.

 

وأوضح أن التوجهات الاقتصادية يجب أن تهتم بالأنشطة الصناعية والزراعية والسياحية لأنها تعتبر المصادر الحقيقية لجلب العملات الأجنبية.

 

وأشاد مجلس إدارة الجمعية بالجهود التي بذلها الجهاز الإدارى للجمعية من أجل الحصول على شهادة الأيزو على رأسهم الأستاذ محمد حنفى المدير الإدارى والأستاذة شيماء مديرة العلاقات العامة والجودة بجمعية مستثمرى السادس من أكتوبر.

 

على صعيد متصل أكد د. نادر شديد المدير الإقليمى للشركة المانحة لشهادة الأيزو 9001 بأن شهادة الأيزو هي تعتبر بداية السير في الطريق الصحيح لتطبيق منظومة إدارية صحيحة مؤكدا بأنها تعتبر تتويج لنجاحات الجمعية على مدار السنوات الماضية.

 

وقالت الدكتورة منال سلطان المدير التنفيذي للشركة المانحة لشهادة الأيزو 9001 بأننا نطمح بأن تصبح جمعية مستثمرى أكتوبر منارة في تطبيقات نُظم الجودة في تقديم خدماتها للمستثمرين مؤكدا بأن الجمعية تمتلك كوادر قادرة على تحدى كافة الصعاب بما يتوافق مع تحديات الفترة المقبلة.

 

يٌذكر أن مدينة السادس من اكتوبر من 11 منطقة صناعية واكثر من 3300 مصنع وتٌعتبر أول جمعية مستثمرين يتم تأسيسها في المدن الجديدة وهي تمثل مستثمرين مدينة السادس من اكتوبر في مختلف المجالات الصناعية المختلفة بما في ذلك: الهندسية – قطاع المواد الكيماوية المختلفة والطباعة والتغليف والصناعات الغذائية والملابس الجاهزة والغزل والنسيج والصناعات الجلدية -الاستثمار العقاري -مواد البناء -الادوية ومستحضرات التجميل.

أخبار ذات صلة

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي

شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي

“هيتاشي إنرجي” تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027

«آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه

غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP)

“بولي بلاست” ترفع شعار :”صنع في مصر” من الصين بمشاركتها في معرض كانتون 2024

الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى

آخر الأخبار
التموين تمنح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريل أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر