الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نيسان باثفايندر: ابتكار جديد للاستمتاع بأفضل المغامرات العائلية

 

تم تصميم الجيل الخامس من باثفايندر، السيارة العائلية متعددة الاستخدامات، لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعائلات في عصرنا الحديث، ومتطلبات المستخدمين الأكثر تعقيداً، لتوفر تجربة قيادة استثنائية في فئتها. وبفضل العديد من الميزات التي تجعلها الرفيق المثالي للعائلة في المدينة والطرق الخارجية، حصلت باثفايندر على جائزة “أفضل سيارة عائلية للعام 2022” من قبل الآباء والأمهات للعام الثالث على التوالي، باعتبارها عاملاً رئيسياً مساعداً لهم في حياتهم المليئة بالاتزامات.

سلامتك دائماً
إن سلامة الأشخاص داخل السيارة وخارجها مسألة مهمة لا تقبل المساومة، ومع وجود 10 وسائد هوائية كمعيار أساسي، يوفر نظام Safety Shield® 360 من نيسان أعلى مستويات الحماية، من خلال فرملة الطوارئ التلقائية عند اكتشاف المشاة أمام السيارة، والتدخل عند وجود أي سيارة في نطاق تغطية النقطة العمياء، و التنبيه عند تواجد حركة مرور خلفية ، والتدخل عند مغادرة المسار، وشعاع الضوء العالي، والخاصية الذكية للتحذير من الاصطدام الأمامي. وتتميز السيارة بوجود شاشة عرض أمامية مقاس 10.8 بوصة تزود السائقين بالمعلومات الحيوية في الخط المباشر لرؤيتهم، من خلال عرضها على الزجاج الأمامي، الأمر الذي يقلل من تشتت انتباه السائق.

الراحة
لقد تم تجهيز باثفايندر بميزات رائدة في فئتها قادرة على تلبية الاحتياجات الفريدة للعائلات في الشرق الأوسط، بما في ذلك اللمسات الجمالية والميكانيكية والتكنولوجية الراقية. وصممت السيارة ذاتها لتوفير تجربة قيادة سلسة مع وجود ثمانية ركاب على متنها، إضافة إلى العديد من الحجرات لمختلف الاستخدامات، بما في ذلك 16 حاملاً لأكواب المشروبات، ووجود رف تخزين جديد فوق حجرة القفازات لضمان المزيد من الراحة، وصندوق الأمتعة الجديد الذي يمتاز بسهولة التنظيف، ويوفر مساحة إضافية سفلية لتخزين البضائع يبلغ حجمها 54.4 لتر.

الأداء الهائل
باثفايندر جاهزة لجميع المغامرات، حيث تم تعزيزها بنظام الدفع الرباعي الذكي وسبعة أوضاع فريدة للقيادة المناسبة لمختلف التضاريس. وتتميز بمحركها من نوع DOHC القوي بسعة 3.5 لتر والمعزز بتقنية الحقن المباشر للوقود، بست أسطوانات (V6)، والقادر على إنتاج قوة تعادل 271 حصاناً ميكانيكاً و 340 نيوتن متر من عزم الدوران. ويأتي المحرك أيضاً مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً بـ 9 مستويات للسرعة، ليوفر تحسيناً بنسبة 30% في التسارع. وسواء كنت تتجول في شوارع المدينة أو تستكشف وجهات المغامرات في عطلات نهاية الأسبوع الطويلة، ستجد باثفايندر خياراً مثالياً لك.

الربط الدائم بالشبكة
يوجد النظامان CarPlay® و Android Auto™ كمعيارين أساسيين. وتحتوي هذه السيارة متعددة الاستخدامات أيضاً على خمسة منافذ شحن USB لضمان بقاء جميع الأجهزة مشحونة بالكامل وجاهزة للعمل من خلال نظام Bose الصوتي الفاخر المكون من 12 سماعة. وبالتالي يمكن اعتبارها سيارة فريدة لإحداث تغيير جذري ومنافس قوي في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، لأنها تقدم أداءً لا مثيل له، وميزات للراحة والسلامة بمستوى غير مسبوق.
وهذا هو السبب وراء الإقبال الهائل من جانب العملاء على نيسان من العربية للسيارات لتجربة أفضل سيارة عائلية بأنفسهم

 

أخبار ذات صلة

بيان شركة أوبر عن واقعة فتاة الشروق

ناصر العطية يكسب أول مراحل رالي أبوظبي الصحراوي 2024

تاكسي دبي تزيد حصتها السوقية إلى 46 % مع زيادة عدد مركبات الأجرة إلى 5,660 مركبة  

المجدوعي بيجو وسيتروين تدشن عروضها الحصرية تزامناً مع يوم التأسيس السعودي

هيونداي موتور تطلق سيارة سانتا في الجديدة كلياً : منفتحة لأفاق جديدة

أسعار هيونداي النترا HD موديل 2024

تعرف على أسعار BMW X4 موديل 2024 في مصر

رانيا ابو المكارم من اوائل السيدات التي اقتحمت مجال سباقات رالى الصحراء في مصر و الوطن العربي

آخر الأخبار
معيط: السياسات المرنة للاقتصاد العالمى ضرورية لاحتواء الصدمات والحد من المخاطر مدبولى يفتتح معرض"أهلا رمضان" الرئيسى بمدينة نصر تركي آل الشيخ يوجه دعوة لـ عبد الرحمن مصطفى لحضور نهائي كأس مصر حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر افتتاحات كبري مشروعات جامعة مدينة السادات بزمن قياسي بفضل شركاء النجاح أوكلا العالمية تمنح المصرية للاتصالات جائزة "أسرع شبكة إنترنت أرضي Smart toy vulnerabilities could let cybercriminals video-chat with kids ثغرات أمنية في الدمى الذكية تسمح لمجرمي الإنترنت بإجراء محادثة فيديو مع أطفالك وزير التجارة يستقبل نظيره الصيني بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وزير الاتصالات يلتقى الرئيس التنفيذى لمجموعة فوداكوم Vodacom Group  جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط 4 محاولات تهريب مخدرى الحشيش والماريجوانا المصرية للاتصالات WE تجري أول مكالمة ناجحة في شمال أفريقيا بتقنية Open RAN "كارتر آند وايت" الاماراتية تشارك في الدورة ال30 لمعرض دبي العالمي للقوارب 2024 جمال السادات: الاستثمارات الإماراتية في مصر تحقق نجاحات كبيرة بنك ناصر الاجتماعي يشارك في الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية» MESMEF يدشن نتائج أول دراسة ميدانية لأثر التمويل متناهي الصغر على حياة العملاء جامعة النيل الأهلية تشارك في نسخة الإسكندرية لمعرض ومنتدى EDUGATE التعليمي الدولي مدبولي يشهد توقيع شهادة التسليم والتسلُم الخاصة بمشروع مركز تجميع وتكامل واختبار الأقمار الصناعية نص كلمة السيسي في احتفالية قادرون باختلاف تراجع مؤشرات البورصة لدى إغلاق تعاملات اليوم