الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ميريكس للاستثمار” تعزز تواجد معارض السيارات في “سيتي ووك”

 

خمس صالات عرض للسيارات تستعد لفتح أبوابها في البوليفارد، سيتي ووك في الربع الثاني من 2023 تضم “الفطيم للسيارات” و”في أي بي ديزاين” و”برابوس” و”الدماني” و”فويا” و”تيك آرت”   

تشهد “سيتي ووك”، وجهة التسوق المتميّزة بتصميمها المُلهم الذي تشرف شركة “ميريكس للاستثمار” المتخصصة في إدارة الأصول على إدارتها، توسعاً ضخماً في مجال صالات عرض السيارات حيث تعمل على ضم خمس علامات تجارية رائدة في هذا المجال إلى مجموعتها في المستقبل القريب لتتخذ مواقع لها في “البوليفارد، سيتي ووك” على مساحة تزيد عن 330 ألف قدم مربع، وهي “الفطيم للسيارات” و”في أي بي ديزاين” و”برابوس” و”الدماني” و”فويا” و”تيك آرت”.

تستعد صالات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية التحولات الكبيرة في سوق المركبات الذي يشهد نمواً ملحوظاً على مستوى المنطقة والاستجابة إلى متطلباته. سوف يتعين على صالات العرض التكيّف مع تلبية احتياجات قاعدة العملاء المتنوعة بشكل متزايد، في ظل التوقعات التي تشير إلى تضاعف مبيعات سيارات الركاب بحلول العام 2026. ومن هذا المنطلق، فإن “سيتي ووك” تعمل على تعزيز عروض السيارات واستقبال صالات العرض الخاص بها في المستقبل في خطوة تهدف إلى ملاقاة اتجاهات المستهلكين المتنامية، وهو ما يعزز مكانتها كوجهة مفضّلة لعشّاق السيارات في دبي.

وسوف تستكمل هذه الإضافات الجديدة مجموعة العلامات التجارية الحالية المتواجدة في “البوليفارد” والتي تشمل “رولز رويس”، و”آي إم جي ستور” و”ألفا روميو” و”فيات آند أبارث” و”كاديلاك”. وسوف توفر العلامات التجارية المنضمة حديثاً، مجموعة متنوعة من المركبات، بما في ذلك السيارات الرياضية والسيارات الفاخرة والمركبات الكهربائية وسيارات الدفع الرباعي الفخمة وغيرها من الأنواع..

وقال شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لشركةميريكس للاستثمار“: “لطالما كانت سيتي ووك تحتل مكانتها في صدارة التغيير وخصوصاً في ما يتعلق بتجربة صالات عرض السيارات. وبناء على ذلك، تمكّنت سيتي ووك بوليفارد من ابتكار مساحات مصممة خصيصاً لمنح الناس لمحة عن أفضل تجارب العلامات التجارية. لقد تقصّدنا دعوة العلامات التجارية للسيارات لاستحداث تجارب رائدة يستهويها جمهورنا. نسعى لأن تصبح سيتي ووك مركزاً لصالات عرض السيارات في المستقبل وتكوّن مجتمعاً من عشاق السيارات، وذلك بما يتماشى مع رؤيتنا الرامية إلى تطوير جميع وجهاتنا باستمرار”.

ستعرض صالة العرض الرئيسية التابعة لـ”الفطيم للسيارات” في “سيتي ووك” جميع علاماتها التجارية، بما في ذلك السيارات الكهربائية، في حين سوف تفتتح “في أي بي ديزاين” الشهيرة ببيع السيارات الفارهة أول معرض لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الوجهة الراقية. وفي الوقت نفسه، سوف تُبرز صالة عرض “برابوس” مهاراتها في تعديل سيارات “مرسيدس بنز”. ومن جهتها، سوف تطلق “الدماني” التابعة لمجموعة “إم جلوري القابضة”، صالة عرض تركز على تصنيع السيارات الكهربائية. وأخيرا، سوف تفتتح “فويا”، القسم الفاخر في شركة “دونغفينغ موتور كوربوريشن”، صالة عرض تضم سيارات كهربائية ذات التصاميم المُستلهمة من الذوق الإيطالي. وإلى ذلك،  فإن “تيك آرت” سوف توفر قطع غيار ومبيعات سيارات “بورشه”، وقد أبصرت هذه الشركة الألمانية الضليعة في تعديل السيارات في العام 1987، وهي متخصصة في تقديم تعديلات شاملة لسيارات بورشه الحالية.

وسوف تُضاف جميع صالات العرض الجديد إلى مثيلاتها المتواجدة في “سيتي ووك” على مساحة إجمالية تبلغ 40 ألف قدم مربع من GLA في البوليفارد. ومن شأن هذه الخطوة توفير خدمة متقدمة لمجتمع عشاق السيارات ومنحه فرصة مشاهدة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي تعرض أحدث التقنيات والابتكارات والمهارات عبر مجموعة مختارة من الموديلات.

أخبار ذات صلة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

أوليفر رولاند يفوز بأول سباقات ميسانو إي بري بعد إلغاء نتيجة أنطونيو فيلكس دا كوستا

سعر سيارة شيري تيجو 3 موديل 2023

تعاون بين علامة ABT ولولا للسيارات وياماها موتور استعداداً لعصر الجيل الثالث GEN3 EVO في الفورمولا إي

آخر الأخبار
التضامن تعلن فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم 1445هـ - 2024م حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لـ إليسا وهيفاء وهبي وسيف نبيل في دبي الخليج يواجه التعاون اليوم في الدورى السعودى مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس ظهور مميز للاعلاميات دارين مصطفى وهبة عبد العزيز ومي حامد في عيد ميلاد نسرين فؤاد المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق الأرصاد تحذر من فصلي الربيع والخريف: ذات تقلبات جوية كبيرة الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA نجوم الرياضة يؤدون واجب العزاء في والد وليد سليمان تشكيل لقمة بايرن ميونخ وأرسنال في قمة نارية الليلة ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا