صحة

مستشفى التداوي في دبي يحتفي بـ”يوم الأم” بتخفيض رسوم الولادة 50%  

18 مارس، 2023 | بتوقيت 5:29 م

كتب أشرف الحادي

 

أطلق مستشفى التداوي في دبي مبادرة تخفيض تكاليف عمليات الولادة والعلاج بمركز النساء والتوليد، بمناسبة يوم الأم الذي يصادف يوم 21 مارس من كل عام.

وقال مروان حاجي ناصر المدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية إن المبادرة تأتي تقديرا لكل امرأة وأم، لدورها الكبير في رعاية النشء والأسرة.

وأضاف أن المبادرة التي انطلقت اليوم، تستمر لمدة شهر، وتتيح استقبال النساء والفتيات وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهن، وتوفير كافة الخدمات الصحية للحوامل، حتى مرحلة الولادة، والعناية بالأم والجنين بتخفيض يصل الى 50%، تكريما للأم في يومها.

وذكر أن مركز النساء والتوليد في المستشفى يقدم الخدمات الطبية للحالات المستفيدة من المبادرة، وحالات الحمل وعمليات الولادة للمؤمن عليهن صحيا، وغير المؤمن عليهن لتتحقق الاستفادة للجميع.

ولفت الى أن المبادرة تهدف الى تخفيف الأعباء المالية وتكاليف العلاج عن الزوجات والأمهات والفتيات، وتقديم رعاية صحية لهن وفق أفضل المعايير العالمية برسوم مخفضة، مشيرا الى أن المبادرة تشمل المواطنات والمقيمات بالدولة من مختلف الجنسيات، كما تستفيد منها الزائرات بما يسهم في دعم خطط السياحة العلاجية بالإمارات.

وأوضح أن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من نهج المجموعة القائم على أن “الجميع يستحق الحصول على رعاية صحية عالية الجودة، وفق المعايير الطبية العالمية، بما في ذلك الفئات غير القادرة على تحمل كلفة العلاج” مشيرا الى أن “المجموعة ملتزمة بمعايير الجودة سعيا لدعم جهود الدولة في أن يكون المجتمع معافى من الأمراض”.

وذكر مروان ناصر أن المجموعة أطلقت مسابقة لترشيح الأم المثالية، ومشاركة قصتها عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للمجموعة، وتكريم صاحبات القصص المتميزة والملهمة.

يشار إلى أن مجموعة التداوي الصحية، هي مجموعة وطنية، أسسها المواطن مروان إبراهيم ناصر، لتوفير كافة خدمات الرعاية الصحية التخصصية، تحت سقف واحد، وهي منشأة معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة، في معايير الجودة والتكنولوجيا وسلامة المرضى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى