الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مستشفى التداوي في دبي يحتفي بـ”يوم الأم” بتخفيض رسوم الولادة 50%  

 

أطلق مستشفى التداوي في دبي مبادرة تخفيض تكاليف عمليات الولادة والعلاج بمركز النساء والتوليد، بمناسبة يوم الأم الذي يصادف يوم 21 مارس من كل عام.

وقال مروان حاجي ناصر المدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية إن المبادرة تأتي تقديرا لكل امرأة وأم، لدورها الكبير في رعاية النشء والأسرة.

وأضاف أن المبادرة التي انطلقت اليوم، تستمر لمدة شهر، وتتيح استقبال النساء والفتيات وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهن، وتوفير كافة الخدمات الصحية للحوامل، حتى مرحلة الولادة، والعناية بالأم والجنين بتخفيض يصل الى 50%، تكريما للأم في يومها.

وذكر أن مركز النساء والتوليد في المستشفى يقدم الخدمات الطبية للحالات المستفيدة من المبادرة، وحالات الحمل وعمليات الولادة للمؤمن عليهن صحيا، وغير المؤمن عليهن لتتحقق الاستفادة للجميع.

ولفت الى أن المبادرة تهدف الى تخفيف الأعباء المالية وتكاليف العلاج عن الزوجات والأمهات والفتيات، وتقديم رعاية صحية لهن وفق أفضل المعايير العالمية برسوم مخفضة، مشيرا الى أن المبادرة تشمل المواطنات والمقيمات بالدولة من مختلف الجنسيات، كما تستفيد منها الزائرات بما يسهم في دعم خطط السياحة العلاجية بالإمارات.

وأوضح أن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من نهج المجموعة القائم على أن “الجميع يستحق الحصول على رعاية صحية عالية الجودة، وفق المعايير الطبية العالمية، بما في ذلك الفئات غير القادرة على تحمل كلفة العلاج” مشيرا الى أن “المجموعة ملتزمة بمعايير الجودة سعيا لدعم جهود الدولة في أن يكون المجتمع معافى من الأمراض”.

وذكر مروان ناصر أن المجموعة أطلقت مسابقة لترشيح الأم المثالية، ومشاركة قصتها عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للمجموعة، وتكريم صاحبات القصص المتميزة والملهمة.

يشار إلى أن مجموعة التداوي الصحية، هي مجموعة وطنية، أسسها المواطن مروان إبراهيم ناصر، لتوفير كافة خدمات الرعاية الصحية التخصصية، تحت سقف واحد، وهي منشأة معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة، في معايير الجودة والتكنولوجيا وسلامة المرضى.

 

أخبار ذات صلة

تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه

موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان

موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان

قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل

طريقة علاج صداع التوتر حسب نوعه

طريقة علاج آلام الأعصاب في القدم

صور .. مائدة المطرية تبهر العالم وتجمع 10 آلاف صائم

ترينديول تحتفي بشهر رمضان مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي

آخر الأخبار
نوبيا تطلق نسخة "المتحولين" لمحبي الترانسفورمرز تحذير من البيض الفاسد وعلامات تكشف عدم استخدامه وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية"