الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة “بوش” الألمانية

مدبولي يهنئ مسئولي الشركة على وضع حجر الأساس لمصنع الشركة بالعاشر من رمضان.. ويؤكد: بابي مفتوح لأي مستثمر
مسئولو الشركة: المصنع سيكون الأكبر من نوعه في أفريقيا.. والشركة تعتزم أن تكون مصر مركزا لنفاذ وتوزيع إنتاجها إلى الأسواق الأخرى
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، السيد/ “رودولف كلوتشر”، عضو مجلس إدارة شركة “بي إس إتش ” للأجهزة المنزلية، إحدى الشركات التابعة لشركة “بوش” الألمانية، وذلك بحضور السيد/حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والسيد/لويس الفاريز، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة “بي إس إتش إيجيبت” للأجهزة المنزلية، وكل من السيد/ أحمد رياض، والسيد/ مراد جندي، عضوي مجلس الإدارة التنفيذيين.
واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالتأكيد على أنه كان دوماً داعماً للشركة منذ أعلنت عن نيتها إنشاء مصنع لها للأجهزة المنزلية في مصر، قائلًا: كنت أتابع بنفسي جميع الإجراءات الخاصة بالمشروع وسبل حل أي معوقات خاصة به.
وهنأ الدكتور مصطفى مدبولي مسئولي الشركة بمناسبة الاحتفال الذى تقيمه الشركة لوضع حجر الأساس لمصنع الأجهزة المنزلية بمدينة العاشر من رمضان، معربا عن تطلعه لسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات، ثم تشغيل المصنع في أقرب وقت ممكن.
وخلال الاجتماع، تقدم السيد/ “رودولف كلوتشر”، عضو مجلس إدارة شركة “بي إس اتش” للأجهزة المنزلية، بالشكر لرئيس الوزراء وجميع الجهات الحكومية المختصة بملف الاستثمار في مصر، مشيرًا إلى أن احتفالية وضع حجر الأساس لمصنع الشركة في مدينة العاشر من رمضان، التي ستقام اليوم، تمثل حدثًا مهمًا بالنسبة للشركة.
وقال “كلوتشر” لرئيس الوزراء: نتطلع إلى دعمكم الدائم خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن المصنع سيكون الأكبر من نوعه في أفريقيا، كما أن الشركة تعتزم أن تكون مصر مركزا لنفاذ وتوزيع إنتاجها إلى الأسواق الأخرى.
كما أكد مسئولو الشركة أن الأسابيع القليلة المقبلة ستشهد بدء العمل في الأعمال الإنشائية، حيث تضع الشركة خطة للانتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت.
وتعقيبًا على هذا، جدد رئيس الوزراء التأكيد على دعمه الكامل للشركة، لافتًا إلى أنه تم تأسيس وحدة دعم المستثمرين برئاسة المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس الوزراء، لتلقي أي شكاوى تخص المستثمرين حيث يتم العمل على حل هذه الشكاوى، كما أن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تقوم بدور كبير في تذليل أية عقبات تواجه المستثمرين. مضيفا: يمكنكم التواصل معي بشكل مباشر وبابي مفتوح لأي مستثمر.
تجدر الإشارة إلى أن شركة “بي إس اتش” التابعة لشركة بوش الألمانية، ستنشئ مصنعا للأجهزة المنزلية، يضم “بوتاجازات” في المرحلة الأولى، باستثمارات 80 مليون يورو، وبطاقة إنتاجية 400 ألف وحدة سنويًا.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: تراجع حاد في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات

وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC)

وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء

وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين

اقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع شين فينج الصينية لمنتجات الحديد بالمنطقة الصناعية بالسخنة

آخر الأخبار
مجلس الأعمال الكويتي يشارك في فعاليات الدورة ال 13 من قمة (AIM) للاستثمار 2024  جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا شركة المشاريع تسعى إلى حفظ أصولها وتعزيز نموها من خلال خلق قيمة طويلة المدى ونمو مستدام مجموعة موانئ أبوظبي توقع اتفاقية لمدة 20 عاماً لتشغيل وتحديث محطة لواندا متعددة الأغراض في أنجولا TLD-The Land Developers تطلق لاجونا-Laguna أحدث توسعات مشروعها il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر أوبل فرونتيرا الجديدة: سيارة SUV الفسيحة والممتعة متوفرة أيضًا بالكهرباء بالكامل وزير قطاع الأعمال :توقيع العديد من الصفقات لتسويق أتوبيس "النصر للسيارات" الصديق للبيئة المؤتمر السابع لجمعية طب الأسرة الإماراتية يشهد مشاركة متخصصة فعالة شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا بالإنفوجراف... طفرة غير مسبوقة ومشروعات عملاقة للتنمية والتعمير على أرض سيناء ومدن القناة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصال... أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 تحت شعار "حي... وزير الكهرباء يجتمع مع وزير الشركات وصنع في إيطاليا لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائى المستقبلى  وزير الاتصالات يبحث مع وزير الاتصالات الليتوانى تعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات التعهيد والبريد السعودي الألماني الصحية يكرّم الابتكار والتميز في الرعاية الصحية بجوائزه السنوية انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات «آي صاغة»: تراجع حاد في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصال...