الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطار جوديير “إيجل إف1 أسيميتريك 6” يفوز بجوائز مرموقة في اختبار مجلة “أوتو بيلد” للإطارات الصيفيّة

 

: منحت مجلة السيارات الألمانية “أوتو بيلد” إطار “إيجل إف1 أسيميتريك 6” (Eagle F1 Asymmetric 6) من صنع شركة جوديير (Goodyear) المراتب الأولى في اختبار الإطارات الصيفيّة الذي أجرته مؤخراً، حيث حقّق الإطار ذو الأداء العالي (UHP) نتائج أفضل بالمقارنة مع 49 منتجاً آخر، ليحتلّ بذلك صدارة اللائحة في هذا الاختبار.

فاختبار الإطارات الصيفي للمجلّة يقيّم مجموعة واسعة من الخصائص على الطرق الجافة والرطبة، مع التركيز بشكل خاص على المتانة من خلال استخدام الذين يجرون الاختبار لتجربة تآكل متطورة في المختبر بهدف قياس أداء الإطارات مع مرور الوقت. وقد فاز “إيجل إف1 أسيميتريك 6” في الترتيب العام، إذ حلّ في المرتبة الأولى، منفرداً أو بالتساوي، في 10 من أصل 12 مقياس اختبار، إضافة إلى نيله لقب أكثر الإطارات اقتصاداً.

ونوّه خبراء التجارب لدى “أوتو بيلد” بالنمط المتميّز لسطح عجلة “إيجل إف1 أسيميتريك 6” وأدائه المثالي على المنحدرات الرطبة والجافة وعدد الأميال التي يمكنه أن يقطعها. وقد برز بشكل خاص أيضاً في فئة تآكل سطح العجلة، حيث وجد الخبراء أنّه حافظ على أدائه طوال العمر المفترض، متفوقاً على العلامات التجارية المنافسة في عدد الأميال الإجمالية. وكان إطار جوديير الفائز هو الوحيد في الاختبار الذي تلقّى ردود فعل إيجابية فقط.

“إيجل إف1 أسيميتريك 6” جاهز لأي شيء
شكّل إطار “إيجل إف1 أسيميتريك 6″عند إطلاقه العام الماضي خطوة متقدّمة من حيث الأداء والسلامة والكفاءة بالمقارنة مع الطراز السابق. وتتيح تقنية “التلامس الجاف المعزّز” (Dry Contact Plus) للإطار توسيع بصمته عندما تتعرض السيارة لأحمال كبيرة، ما يجعله يوفّر أداءً ثابتاً من دون أيّ تصرّف غير متوقّع. وفي الوقت نفسه، تستخدم تقنية “الكبح الرطب الاحترافي” (Wet Braking Pro) مادة الراتنج الصمغية المبتكرة لمنح السائقين تحكّماً محسّناً على الطرق المبتلّة.

هذا وزوّد الإطار كذلك بتقنية مطوّرة للقيادة والتعامل مع الأداء، وبات بالتالي يعتبر مناسباً تماماً للسيارات عالية الأداء والمجهّزة بمحرك داخلي الاحتراق وسيارات الدفع الرباعي الكبيرة والمركبات الكهربائية.

ويحتوي “إيجل إف1 أسيميتريك 6” أيضاً على مجموعة من الميزات التي تجعله أول إطار عالي الأداء وجاهز للاستخدام في السيارات الكهربائية. فالجدار الجانبي الأكثر كفاءة في تعزيز انسياب الهواء يقلّل من الاحتكاك ويزيد عدد أميال الخدمة. وفي الوقت نفسه، يعمل نمط النتوءات المتنوّع على تقليل ضوضاء الطريق. وقد تم اعتماد الإطار أيضاً لتصنيف حمولة أعلى من أجل خدمة سوق المركبات الكهربائية التي هي أثقل من سائر السيارات في العادة.

مديرة التسويق للمستهلكين في أوروبا لدى جوديير، سونيا لونوفو، صرّحت بقولها: “يسعدنا جداً فوز “إيجل إف1 أسيميتريك 6″ في اختبار جديد ومرموق، والتنويه بأدائه الفائق في كل مقياس معتمد، ما يؤكّد إنّه إطار متميّز ومتوازن للغاية.” وأضافت: “بالنظر إلى أنّ السائقين أصبحوا أكثر وعياً لأهمّية الكفاءة ومدّة الخدمة، فإنّ لقب “أكثر الإطارات اقتصاداً” أصبح أعلى قيمةّ من أي وقت مضى. وسوف تواصل جوديير تطوير إطاراتها، ونحن فخورون بأن نوصي مالكي المركبات الكهربائية أيضاً باختيار هذا المنتج ذي الأداء العالي.”

أخبار ذات صلة

أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية

شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

آخر الأخبار
وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIG... محمّد العبّار: إصلاح بيتك على نفقة إعمار موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار البنك العربي الأفريقي الدولي تفاصيل محفظة بنك قناة السويس الإلكترونية SCB E-Wallet أسعار الفائدة الجديدة على شهادات بنك البركة استشهاد 42 فلسطينيا فى غارات إسرائلية على غزة.. وعدد الشهداء يرتفع لـ34012 حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في أسبوع رامي صبري يقدم حفلا غنائيا ضخما بحضور جماهيري كامل العدد بالكويت تاليا لحود تطلق خمس أغنيات في ألبومها الجديد "غريبة" "التجمع هايتس" يتسقبل رئيس اتحاد الجمباز ختام أسطوري للبطولة الدولية للبرمجيات في معبد حتشبسوت بالأقصر وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب افريقية الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية فريق الأكاديمية العربية حصد المركز الثالث عربيا وإفريقيا في البطولة الدولية للبرمجة رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني محافظ البنك المركزي الفرنسي: الوقت حان لخفض أسعار الفائدة وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية إقبال على الين والفرنك السويسري بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران أسعار النفط تقفز 3% وسط تقارير عن ضربات إسرائيلية على إيران