الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جائزة أبوظبي تشارك في مبادرة “كلنا أسرة” بالتعاون مع المجلس الأعلى للأمومة والطفولة

 

 شاركت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي بالتعاون مع المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في مبادرة “كلنا أسرة” التي تهدف من خلالها إلى ترسيخ قيم الخير والعطاء والإيثار.

عملت اللجنة المنظمة للجائزة، وموظفون من المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وعدد من المتطوعين الصغار ضمن المجلس، على توزيع حقائب الخير القابلة لإعادة الاستخدام، والمحملة بالهدايا على أكثر من 200 عاملاً، في مبادرة لترسيخ أسس التلاحم المجتمعي وتعميق مفهوم الخير والعطاء وتجسيد معنى التضامن والتكافل بالأخص لدى فئة الأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة أبوظبي هي مبادرة تهدف إلى تكريم أصحاب الأعمال الخيرة ممن كرسوا جهودهم لخدمة مجتمع دولة الإمارات وأحدثوا تأثيراً إيجابياً فيه. ومنذ انطلاقها في عام 2005 كرمت الجائزة 92 شخصية تنتمي إلى 16 جنسية مختلفة، وقدم المكرمون بالجائزة خلال السنوات السابقة مساهمات مجتمعية قيمة شملت الكثير من المجالات المتنوعة نذكر منها الرعاية الطبية، والتعليم، والمحافظة على البيئة، والتراث العريق لدولة الإمارات.

أخبار ذات صلة

“أكتف أبوظبي” تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع

دبي الإنسانية تنظّم ندوة بشأن الإدارة المستدامة لسلسلة الإمداد والتوريد

الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي

ارتفاع أرباح “السعودي الفرنسي” الفصلية 7%

استقرار اسعار النفط اليوم الخميس

كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع في العاصمة الإماراتية

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال

آخر الأخبار
نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2